جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي

شريف دسوقي
شريف دسوقي

يعيش الفنان شريف دسوقي، حالة نفسية ومعنوية كبيرة جدًا، وتمكن  من الخروج من تأثير الأزمة التي تعرض لها مؤخرًا وانتهت ببتر قدمه، واقترب من العودة مرة أخرى لممارسة حياته بشكل طبيعي.

يتواجد "دسوقي" حاليًا في أحد المستشفيات بالتجمع الخامس لتركيب الطرف الصناعي في قدمه وتركيب الطرف لن يتم في يوم وليلة بل سيأخذ عدة أيام لتركيبة وتأهيل شريف نفسياً وجسدياً للتعايش والتعامل معه، وسيتم استقدام الطرف الصناعي من خارج مصر بناءً على توصيات رئاسية، بحسب ما أكدته مصادر لـ"الدستور".

 ويخرج شريف دسوقي خلال أيام من المستشفى، ويمارس حياته بشكل طبيعي، ومزاولة عمله ونشاطه المعتاد.

وعلم "الدستور" أن الفنان شريف دسوقي تعاقد على تقديم الجزء الثاني من فيلم "وقفة رجالة" الذي قدم الجزء الأول منه قبل أزمته الصحية مباشرة، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وشارك فيه بجانب كل من سيد رجب وبيومي فؤاد وماجد الكدواني ومن تأليف هيثم دبور وإخراج أحمد الجندي وإنتاج أحمد الجنايني.

 كما تعاقد على تقديم الجزء الثاني من مسلسل "بـ100 وش" مع المنتج جمال العدل والمخرجة كاملة أبو زكري، ولم تستقر الشركة المنتجة حتى الآن، على تقديمه كفيلم أو مسلسل ولكن بشكل نهائي هناك جزء ثان. 

المسرح 

يعود شريف دسوقي لممارسة هوايته ومهنته الأساسية مرة أخرى، حيث تعاقد مع البيت الفني للمسرح على تقديم ليالي حكي على مسرحي الطليعة والقومي بالعتبة في القاهرة.