جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

«افتح قلبك».. تفاصيل كليب تامر حسني بتوقيع هادي الباجوري

تامر حسني وهادي الباجوري
تامر حسني وهادي الباجوري

انتهى الفنان تامر حسني من تصوير فيديو كليب جديد يحمل اسم "افتح قلبك" يتماشى مع جو الصيف ويحمل رسائل إيجابية للجمهور.

ويظهر نجم الجيل خلال الأغنية الذى يتعاون فيه مع المخرج هادي الباجوري الذي فضل تصوير الفيديو كليب في الساحل الشمالي.

الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي والحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع علي فتح الله، ومن مقرر طرحها الشهر المقبل بعد عرض فيلم "مش أنا". 

تامر حسني وفريق العمل 

وكان تامر حسني قد أعلن صباح اليوم عن انتهاء تصوير الفيديو كليب مع المخرج هادي الباجوري عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" بنشر صور من كواليس تصويره وكتب عليها "صباح الفل على الكل لسه مخلص تصوير افتح قلبك يارب يعجبكم".

 ونشر أمس صورة مع المخرج هادي الباجوري يعلن من خلالها تعاونهما في هذا العمل" والتف الجمهور حول تامر حسني أثناء تصوير الفيديو كليب بأحد شواطئ الساحل الشمالي وحرص علي التقاط الصور التذكارية معهم. 

تامر حسني

وينتظر نجم الجيل طرح أحدث أفلامه السينمائية "مش أنا"، الأربعاء 23 يونيو الجارى، بالسينمات، وتخطى برومو الفيلم على "يوتيوب" حاجز الـ12 مليون مشاهدة، وتصدر مؤثرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعى.

وتدور قصة "مش أنا" حول حالة نفسية تصيب "حسن" تامر حسنى الذى تربطه علاقة قوية بوالدته المريضة الفنانة سوسن بدر، ويحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته"، فيلم "مش أنا" يشارك فى بطولته، ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالاضافة لعدد كبير من الفنانين، قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.