جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

19 يونيو.. نورهان تستكمل مسلسل «اللغز» بعد صلح النقابة

أبطال مسلسل اللغز
أبطال مسلسل اللغز

اعلن المنتج محروس المصري عن استكمال تصوير أحدث أعماله التلفزيونية بعنوان «اللغز» يوم السبت 19 يونيو المقبل بإحدى استوديوهات منطقة شبرامنت بالجيزة، يأتي ذلك عقب الخلاف الذي اثير على مواقع التواصل الاجتماعي بينه وبين بطلة المسلسل فيما يخص بنود عقد الاتفاق حول دفعات الأجر.

 

ووجه المصري الشكر للدكتور اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على تدخله للصلح بينه وبين الفنانة نورهان شعيب والتزامها امامه بالعودة لتصوير ما تبقى لها من مشاهد ختامية خلال احداث المسلسل.

 

مسلسل اللغز 

وصرح المنتج محروس المصري ان مسلسل «اللغز» تدور احداثه في اطار من التشويق والاثارة حول مجموعة من الطالبات المغتربات يقيمن في دار تظهر بها اشياء مرعبة ليس لها اساس منطقي، هل هي من فعل الجن ام تعويذة من تدبير بنت صاحبة الدار المعقدة نفسيا.

 

الجدير بالذكر ان مسلسل «اللغز» بطولة: نورهان، محمد نجاتي، سميرة صدقي، اكرامي هجرس، علاء زينهم، احمد منير، ندى بهجت، نهى رأفت، اسماء الباجوري، عمرو يسري، اية عقيل، نسمة النجار، نشوى علي، اسراء عزام، مستشار اعلامي محمد بدر، مدير تصوير مجدي كشك، منتج فني عبد الله منصور، اشراف عام سامح مصطفى، انتاج شركة رمسيس المصري للإنتاج الفني، تأليف غادة حنفي، ومن اخراج عصام شعبان. 
 

وفي الأيام الماضية نشبت أزمة بين نورهان ومنتج المسلسل محروس المصري لعدم التزامه في اتفاقه معها كمت قالت وققت الازمة عبر حساباتها علي السوشيال ميديا ونشرت الفنانة نورهان شعيب فيديوهات على حسابها الشخصي على فيسبوك تحكي بها كواليس الأزمة مؤكدة انها لم تتقاضي اجرها التي تنازلات عن نصفه، وصرح المنتج محروس المصري وقتها أن مسلسل اللغز هو بطولة الفنانة نورهان شعيب وتم تصوير معظم مشاهد المسلسل خلال الفترة الماضية ودخلت الحلقات للمونتاج.