جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

طبقة اجتماعية مختلفة.. هل تبرأت ميجان ماركل من عائلتها بعد زواجها الملكي؟

ميجان ماركل
ميجان ماركل

كشفت إحدى أقارب ميجان ماركل زوجة الأمير هاري أنها "لا تتحدث أبدًا مع عائلتها" لأنها تتصرف كما لو كانت "في طبقة اجتماعية مختلفة"، بعد زواجها الملكي 
وبحسب شبكة "فوكس نيوز" الامريكية، فقد اكدت قريبة ميجان ان دوقة ساسكس ، 39 عامًا ، تسئمعاملتها لعائلتها ، مع إصرارها أيضًا على أن أقاربها لا يرغبون في متابعة المصالحة .
وتابعت "من الواضح أننا في طبقات اجتماعية مختلفة ولن نتحدث أبدًا مرة أخرى، فلا يجب التبرأ من العائلة اذا انتقلت لطبقة اخرى او حياة جديدة".
ووفقا للشبكة الأمريكية، فإنه على الرغم من أن ميجان وهاري اقتربا كثيرًا من عائلتها عندما انتقلا إلى كاليفورنيا، إلا أن الأقارب الآخرين لا يعتقدون أن الدوقة ستزورهم أبدًا.
وتأتي تعليقات المصدر بعد أيام فقط من استقبال ميجان لطفلها الثاني من الأمير هاري ، وهي فتاة تدعى ليليبت 'ليلي' ديانا تكريما للملكة والأميرة الراحلة ديانا.
واقتربت ميجان وهاري كثيرًا من عائلة الدوقة عندما انتقلوا إلى موطنها في ولاية كاليفورنيا العام الماضي ، وانتقلوا إلى قصر بقيمة 14 مليون دولار في مونتيسيتو حيث يعيشون الآن مع ابنهما البالغ من العمر عامين آرتشي وابنتهما المولودة حديثًا ليلي.
لكن بينما قدمت قريبة الدوقة التهنئة للزوجين عند وصول ابنتهما ، اعترفت بأنهم لا يعتقدون أن موعد اللعب بين الفتاة الصغيرة وأبناء عمومتها ماركل سيحدث على الإطلاق على الرغم من قربهم الجسدي.
ووفقًا لقريبة ماركل ، فإن الخلاف بين ميجان وعائلتها هو من اختيارها تمامًا ، مضيفة أن الأسرة ليس لديها خطط لمحاولة إصلاحه لأنهم لا يريدون "مطاردة شخص لا يريد التحدث اليهم".
وعلى الرغم من أن ميغان معروفة بأنها قريبة بشكل لا يصدق من والدتها ، دوريا راجلاند - التي تقيم مع عائلة ساسكس في قصر مونتيسيتو حيث تساعدهم في رعاية أرشي وأخته المولودة حديثًا - لا يبدو أن الدوقة لديها علاقة قوية مع أي شخص آخر في عائلتها المباشرة.
ولا تعد قريبة ماركل أول أفراد العائلة الذين ينتقدونها علنًا ، أو يتهمون الدوقة بتوسيع الخلاف بينها وبينهم.
وتعرضت ميجان وهاري للهجوم في عدد من المناسبات من قبل والدها المنفصل ، توماس ماركل ، وشقيقتها غير الشقيقة سامانثا ، مؤخرًا بسبب التعليقات التي أدلوا بها خلال مقابلتهم المتفجرة مع أوبرا.
وبعد اللقاء، تحدث توماس وسامانثا لانتقاد الزوجين ، حيث اتهمت أخت ميجان غير الشقيقة الدوقة باستخدام صراعاتها العقلية باعتبارها "ذريعة لمعاملة الناس مثل الفاسدين ''.
وخلال اللقاء التلفزيوني والذي تم بثه في 7 مارس ، كشفت ميجان أنها عانت من الأفكار الانتحارية أثناء حملها مع ابنها آرتشي ، وادعت أن القصر غض الطرف عن صراعاتها النفسية.