جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

شقيق شريف دسوقى يعتذر لجمال العدل بعد تصريحات «سبعبع»

جمال العدل
جمال العدل

اعتذر طارق دسوقي، شقيق الفنان شريف دسوقي، عن تصريحات الأخير والتي أعلن خلالها عدم سداد شركة "العدل جروب" لجزء كبير من مستحقاته المادية عن مشاركته في بطولة مسلسل "بـ 100 وش"، فضلا عن عدم سؤال المنتج جمال العدل عنه في أزمته الصحية.

وقال طارق، في بيان، إن شقيقه غير مسؤول عن تصريحاته في الوقت الحالي، خاصة وأنه لا يعرف كواليس من سأل عليه أو قدم له الدعم ومن تخلى عنه، مشيرا إلى أن شركة العدل جروب بمسئوليها وبالتحديد المنتج جمال العدل لم يتأخر عليه وقدم له كافة المساعدات وتكفل بعلاج شريف على نفقته الخاصة قبل التدخل الرئاسي.

وأكد طارق أن شقيقه شريف يعيش حالة من التأهيل النفسي، لأنه مازال غير مهيأ للوضع الحالي وأنه سيعرف كل شئ وكل من قدم له الدعم بمجرد خروجه من المستشفى.

وكان قد عبر الفنان شريف دسوقي عن امتنانه لكل من وقف بجواره في محنته الأخيرة بعد العملية الجراحية التي خضع لها وأدت إلى بتر في القدم ووقوف كل الأجهزة بجواره وعلى رأسهم الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي اطمئن على حالته الصحية وتمنى له الشفاء ووجه بعلاجه.

وقال "دسوقي"، في مداخلة ببرنامج "الحكاية" على قناة "إم بي سي مصر"، إنه يشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي على الاطمئنان عليه وكل الأجهزة التي ساعدته ونقابة المهن الموسيقية وكل زملائه من الفنانين، وخص بالشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث أكد أنها وقفت بجواره في محنته في كل خطواته خلال الفترة الماضية، كما وجه الشكر إلى المنتج أحمد الجنانيني حيث تنقل وراءه من مستشفى إلى آخر ولم يتركه قط.

وطمأن الفنان شريف دسوقي جمهوره ومحبيه على حالته الصحية، بعدما تعرض مؤخرًا لبتر في ساقه، وذلك عبر حسابه بموقع "فيسبوك".

وشكر "دسوقي" جمهوره الذي حاول التواصل معه عبر هاتفه وصفحته الرسمية، قائلاً: "أنا فرحان جدا بحبكم ليا ومتأسف لعدم الرد على كل الرسايل اللي اتبعت على الصفحة، في أسبوع واحد أكتر من 10000 رسالة اتبعتت بيطمنوا على صحتي، أنا بحبكوا جدًا وآسف مرة تانية لو اتأخرت في الرد على حد".