جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

بعد يومين من وفاه عمه.. أحمد سعد يعلن طرح أغنية جديدة

احمد سعد
احمد سعد

أعلن الفنان أحمد سعد عن صدور أغنيه جديدة له، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "انستجرام".

ونشر أحمد سعد صورة البوستر الرسمي للأغنية، والتي تحمل اسم "سكوت سكوت سكوت"، وعلق عليها قائلاً: "قريبًا".

وظهر أحمد سعد على البوستر الدعائي للأغنية الجديدة وهو مرتدي جاكيت وتيشيرت باللون الأبيض، مع بنطلون جينز باللون الكحلي، والأغنية من إنتاج جاما ميوزك التي تعاون معها في عدد من الأغاني .

ويأتي إعلان سعد عن طرح الأغنية بعد يومين من وفاة عمه «صلاح»، والذي أعلن عنه عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، إذ كتب: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. عمي صلاح اتوفى.. البقاء لله أسالكم الدعاء».

كماعاد أحمد سعد ونشر صورة جديدة برفقة عمه وعلق عليها: «لله يرحمك يا عمي نشهد الله الشهيد أنك كنت أب قبل عم وكنت لنا حبيب اللهم اسكنه الفردوس الأعلى.. نسألكم الدعاء»، وتلقى الفنان أحمد سعد عبارات العزاء من متابعيه ومحبيه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

يذكر أن الفنان أحمد سعد كان قد شارك مؤخرا فى تتر مسلسل "الاختيار 2"، كما شارك فى مشهد وأغنية فى مسلسل "موسى"، بينما حدثت خلافات كبيرة بينه وبين الفنانة سمية الخشاب مؤخرا بسبب ظهورهما سويا في مسلسل "موسى"، وقاما بتبادل التراشق بالألفاظ عبر صفحتيهما على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

ويستعد الفنان أحمد سعد خلال الفترة المقبلة لتقديم عدد من الأغنيات المختلفة من خلال أغنيات السنجل، ويتعاون مع عدد من مطربي المهرجانات كما تعاون من قبل مع المطرب حسن شاكوش.