جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

ضمنت الجنة يا أبوالبنات.. روّاد السوشيال ميديا يهنئون محمد أنور بمولوده الجديد

الفنان محمد أنور
الفنان محمد أنور

أعلن الفنان محمد أنور، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن رُزقه بمولوده جديدة، وأطلق عليها اسم "ديالا"، حيث كتب قائلا: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات وبقيت أبوالبنات ربنا رزقني بـ ديالا محمد أنور اللهم أنبتها نباتاً حسناً واجعلها قرة عين لنا واحفظها وبارك لنا فيها يارب العالمين".

وهنأه عدد كبير من روّاد السوشيال ميديا، وكتب أحمد جمعة من روّاد "فيسبوك" قائلًا: "ألف مبروك يا أنور، تتربى في عزم يا حبييبي"، وعلقت منال فاروق، من روّاد السوشيال ميديا، عبر موقع "فيسبوك" قائلًة: "ألف ألف مبرووووك يا أبو البنات كده انت ضمنت الجنة يا جميل وربنا يجعلها ذرية صالحة ويتربوا في عزكوا انت ونوران"، وعلق آخرون: "ألف مبروك يا أنور .. ربنا يجعلها ذريه صالحة يا رب".

جدير بالذكر أن حلقات مسلسل "إسعاف يونس"، كانت هي أولى بطولات الفنان محمد أنور المطلقة في الدراما، واحتلت المركز الأول بقائمة الأعلى مشاهدة على منصة watch it حيث إن العمل من الأعمال الأصلية للمنصة، ويقدم محمد أنور شكلا جديدا من كوميديا الموقف، ليصبح العمل واحد من المفاجآت الدرامية في عام 2020.

مسلسل "إسعاف يونس" تعتمد أحداثه على ظهور نجم كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل، وتضم القائمة عددا كبيرا من النجوم منهم أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم فهمي، محمد عبدالرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبد الله، محمد محمود، وأحمد فهيم، وآخرين.

إسعاف يونس بطولة محمد أنور، سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد علي رزق، إيمان السيد، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، ومن إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع سارة سلامة.