جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

تامر حسني يفاجئ إحدى مريضات السرطان داخل الاستوديو ويغني معها (فيديو)

تامر حسني
تامر حسني

قام المطرب تامر حسني بتقديم مفاجأة الي إحدى الفتيات المريضات بالسرطان، والتي كانت تحلم برؤيته وذلك داخل أحد ستوديوهات تسجيل الصوت، حيث قدم لها مفاجأة بوجوده بينما قام بالغناء معها أمام الجميع لتظهر على وجهها فور مشاهدة تامر علامات الفرحة بشكل كبير.

وقال تامر في فيديو قام بنشره عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ندى ١٥ سنة بتتعالج من ورم سرطاني في إيدها وبتحب تغني لتامر حسني وحلمها تشوفه وتسمعه صوتها، وتامر لما عرف عنها استضافها ف الاستديو عنده وعملها مفاجأة".

ويستعد تامر حسني خلال الفترة المقبلة، لمشاهدة فيلمه السينمائي الجديد "مش أنا"، والذي سيتم طرحه في دور العرض المصرية بشكل مكثف وهو العمل الذي تم تأجيله لأكثر من مرة بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بينما يشارك في العمل عدد كبير من النجوم.

وتدور قصة فيلم "مش أنا" حول حالة نفسية ما تصيب "حسن" تامر حسنى، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته".

فيلم "مش أنا" يشارك فى بطولته بجانب تامر حسنى، كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، الفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرجى وحسام حسنى وأحمد دسوقى.

وكان قد طرح أيضًا تامر حسني مساء أمس الجمعة، الإعلان الرسمي الأول لفيلم "مش أنا" المقرر طرحه بدور العرض خلال الفترة المقبلة.

وكان قد طرح الفنان تامر حسني سؤالًا على جمهوره ومتابعيه عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، حول عودته مجددًا للدراما التليفزيونية منذ تقديمه مسلسل "آدم" عام 2011.

وكتب "حسني": "شايف ناس كتير من المتابعين بتتكلم في فكرة عايزين تامر يعمل مسلسل زي آدم، أنا حالًا معاكم بعمل استطلاع رأي على الفكرة وهل المسلسل محتاجينه يبقى جريء في ثقل مسلسل آدم؟ ولا مسلسل كوميدي؟ ولا بلاش أصلًا وأركز في السينما؟".

 

https://www.facebook.com/762612137/posts/10159516154677138/