جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

حريق يلتهم محتويات منزل في المحلة

صورة من الحدث
صورة من الحدث

شب حريق داخل أحد المنازل بقرية منشأة الأمراء التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة بورود بلاغات من الأهالى تفيد باندلاع حريق داخل أحد المنازل، والتهمت ألسنة النيران جزءا من محتوياته، دون وقوع إصابات.

وانتقلت سيارات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتمت السيطرة على ألسنة النيران قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة، وبالفحص المبدئى للمنزل تبين أن السبب وراء الحريق ماس كهربائى، ولا توجد شبهة جنائية .

وتحرر محضر بالواقعة، لاستكمال الاجراءات القانونية.

وفي سياق آخر، عثر أهالى قرية برما التابعة لدائرة مركز طنطا، بمحافظة الغربية، على طفل رضيع ملفوفًا وفى حالة بكاء شديد.

كان اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بعثور أهالى قرية برما على طفل رضيع بجوار مسجد راغب غلوش، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى طلبت سرعة تفريغ كاميرات المراقبة حول المسجد لبيان من الذى قام بإلقاء الطفل.

كما تمكنت وحدة مباحث مركز سمنود من ضبط المتهم بذبح سائق «توك توك» بواسطة آلة حادة بهدف سرقته، وذلك بعد عامين من الواقعة فى قرية ميت عساس .

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز سمنود، بضبط "م . ع" فى حملة مرورية بتهمة إحراز مواد مخدرة داخل توك توك كان يقوده، وبفحص رقم الشاسيه والموتور تبين أن التوك توك ملك للمجنى عليه "محمد الشاعر" ١٩ سنة، ويعمل سائقا، والذى عثر على جثته ملقاة فى إحدى الأراضى الفضاء بالمنطقة الصناعية فى قرية ميت عساس منذ عامين وبه جرح قطعى فى الرقبة بواسطة آلة حادة.

وبمواجهته بالتهم المنسوبة إليه، اعترف المتهم بارتكابه الجريمة واستدراج المجنى عليه بهدف سرقة التوك توك الخاص به، وقام بذبحه بواسطة "مطواة" وإلقاء جثته فى المنطقة الصناعية.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان عام قسم مركز سمنود، لاتخاذ الإجراءات اللازمة وإحالته للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات معه.