جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

7 مصابين في مشاجرة بإحدى أسواق الدقهلية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أصيب 7 أشخاص بكدمات وجروح متفرقة، إثر مشاجرة بين طرفين بسبب مشادة كلامية بين سيدتين أثناء تواجدهما بسوق قرية كفر قنصوة بمركز السنبلاوين، بمحافظة الدقهلية.

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة السنبلاوين من بعض الأهالي بوجود مشاجرة بناحية قرية "كفر قنصوة" دائرة المركز.

وبانتقال الضباط والفحص، تبين أن طرفي المشاجرة كل من (طرف أول): "جمعة. إ. م .ع س" 60 سنة، بالمعاش، مصاب باشتباه كسر بعظمة الزند لليد اليسرى، وأنجاله كل من "حمادة "32 سنة، عامل، مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس، وإبراهيم "34 سنة، عامل، مصاب بجروح قطعية متفرقة بالوجه، و"فاطمة" 25 سنة، ربة منزل، و(طرف ثان): "محمود ع. م. ع" 30 سنة، عامل، مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم، وزوجته "نادية .ال. ر. ر" 21 سنة، ربة منزل، و شقيقها "رضا ال.ر. ر" 18 سنة، عامل، مصاب بجرح قطعي بالوجه من الجهة اليمنى.. وجميعهم يقيمون بقرية "كفر قنصوة" دائرة المركز.

وتبين أن سبب المشاجرة حدوث مشادة كلامية بين كل من الرابعة والسادسة أثناء تواجدهما بسوق القرية محل إقامتهما، فتتدخل على إثرها أهلية كلا منهما، وتطورت إلى مشاجرة تعدى فيها كل منهم على الاآخر بالضرب بالأيدي والعصي وقطع حجرية وإحداث ما بهم من إصابات، وأمكن ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهام فيما بينهم لذات السبب.

تم نقل المصابين إلى مستشفى السنبلاوين العام، وتلقوا العلاج اللازم، وصرح لهم بالخروج عدا المصاب الأول تم حجزه وتعيين الحراسة اللازمة عليه.. تحرر عن ذلك المحضر رقم 10931 لسنة 2021 جنح مركز السنبلاوين، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

وشهد مصيف جمصة بمحافظة الدقهلية مصرع 4 أشخاص غرقا داخل البحر.