جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

تشييع جنازة شقيق شيرين من مسجد السيدة نفيسة (صور)

جنازة شقيق شيرين
جنازة شقيق شيرين

شيعت الفنانة شيرين وعدد كبير من الأهل والأصدقاء جنازة شقيقها علاء إلى مئواه الأخير من مسجد السيدة نفيسة بعد رحيله مساء أمس الجمعة وسط حالة من الحزن من كل المتواجدين بمقر الجنازة التي أقيمت بعد صلاة الظهر.

تشييع جنازة شقيق الفنانة شيرين

وأعلن المخرج المسرحي عبد المنعم محمد، مساء أمس نبأ وفاة شقيق الفنانة شيرين، حيث أعلن الخبر وكتب عبدالمنعم، عبر حسابه على فيسبوك تعليقا مرفقا به صورة الفقيد والفنانة شيرين معلقا: "انتقل إلى رحمة الله الأخ الغالي علاء شقيق الفنانة العزيزة شيرين.. سيتم تشييع الجنازة بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة، والعزاء على المقابر، لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم". 

آخر أعمال الفنانة شيرين

وكانت الفنانة شيرين تواجدت الموسم الرمضاني الماضي في بطولة مسلسل والقاهرة كابول" بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، شيرين، رشدي الشامي، نور محمود، كريم سرور، حسني شتا وخالد كمال، تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي.

مسلسل القاهرة كابول يناقش العلاقة بين 4 من الأصدقاء بينهم ضابط وإعلامي ورجل أعمال وأحدهم الذي يصبح إرهابيا فيما بعد، فيقدم الفنان طارق لطفي الدور الأهم في العمل الجديد من خلال دور الإرهابي الذي استقطبه الجامعات الإرهابية ومن خلال هذا الدور نتطرق إلى كيف يتم تجنيد الشباب العربي في شباك تلك الجماعات، ويقدم الفنان فتحي عبد الوهاب دور رجل الإعلام فيما يقدم خالد الصاوي دور ضابط أمن الدولة والفنان أحمد رزق دور صديقهم الذي يصبح رجل أعمال وكيف تنظر الجماعات الإرهابية للنساء والعلاقة بينهم.

كما عرض لها مؤخرا فيلم “أعز الولد” عبر منصة شاهد بمشاركة عدد كبي من النجوم منهم ميرفت امين والفنانة دلال عبد العزيز وعدد من النجوم