جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

حظ مواليد الأبراج الهوائية في النصف الأول من شهر يونيو

الابراج الفلكية
الابراج الفلكية

تقدم خبيرة الأبراج وعالمة الفلك، منى أحمد، حظ مواليد الأبراج الهوائية في النصف الأول من شهر يونيو على النحو التالي:


- برج الجوزاء:
يجب على مواليد برج الجوزاء التركيز على الأشياء الإيجابية في الحياة، ولا يضيعون مجهوداهم في إخفاقات، إذا كانوا يريدون أن ينجحوا في الحياة.

يجب أن يكونوا مستعدين لمواجهة بعض العقبات التي أنشأها كوكب المشتري ولكن هم لديهم دعم كبير من جانب كوكب عطارد خلال الشهر بأكمله سيكون لديهم وقت لتحليل كل موقف واتخاذ الإجراءات الصحيحة في جوانب مختلفة من الحياة.

الحب سيكون عاطفيا للغاية وستكون الحياة رومانسية ومليئة بالخيال وستكون العلاقة مبهجة للغاية، وستتاح للأشخاص العزاب العديد من الفرص للدخول في علاقات.

النصف الأول من شهر يونيو خالي من المتاعب الصحية ويمكن الحفاظ عليها بأقل قدر من الاهتمام الأمراض الخطيرة غير محتملة وستكون الأمراض المزمنة تحت السيطرة يجب الحرص بشأن الاكل وتجنب كل أنواع الإفراط في تناول الطعام.

سيكون مكان العمل مليئ بالخلافات وستكون العلاقة بزملاء العمل متقلبة للغاية وسيؤثر هذا على الأداء ولن يتم تقديم المكافآت المتوقعة.

النصف الأول من الشهر ليس مناسبًا لرجال الأعمال والتجار والأشخاص الذين يمارسون الأعمال في الفنون والحرف اليدوية لانهم سيفشلون في الحصول على عائدات كافية.

ستكون هناك فرص سفر داخلية وخارجية لن ينتج عنها أرباح تجارية جيدة فحسب، بل ستفتح أيضًا طرق جديدة للتوسع وسوف يستفيد الأشخاص المشاركون في الصادرات والسياحة بشكل كبير.

- برج الميزان:
يمر مواليد برج الميزان في النصف الاول من شهر يونيو بفترة رائعة في علاقات الحب وسيحصلون على الدعم المطلوب من دائرة الحب قد تكون تحالفات الحب عرضة للتقلبات بسبب الاختلافات في المزاج.

سيساعدهم كوكب زحل على الانخراط في مشاريع جديدة يمكن أيضًا إتقان قدرات جديدة، والتي ستساعدهم على تحقيق طموحاتهم المستقبلية.

سيكون لديهم الكثير من المناسبات للدخول في علاقات حب هذا الشهر، وستكون هناك صراعات سيكون لها تأثير سيء على البيئة الأسرية العلاقات بين أفراد الأسرة ستكون مدعاة للقلق قد تؤثر على علاقتهم الزوجية وستكون الموارد المالية تحت ضغط.

لا يتوقع حدوث أمراض خطيرة وتتطلب المشاكل الصحية الصغيرة مساعدة طبية روتينية يجب أن تركيز الاهتمام على الحفاظ على لياقتهم البدنية من خلال التمارين المنتظمة وبرامج النظام الغذائي الصحيحة.

ستكون العلاقات مع الزملاء في العمل متقلبة وسيكون هناك ترقية مهنية من خلال التدريب المتقدم هناك انجاز لأشياء عظيمة من قبل رجال الأعمال وسيكسبون الكثير من المال ونظرًا لأن المناخ مناسب، يمكنهم بدء مشاريع تجارية جديدة. ستحقق الاستثمارات عوائد جيدة إذا تم الاستثمار في أدوات سليمة.

سوف يتفوق طلاب الهندسة والطب في دراستهم. إذا كنت تخوض اختبارًا تنافسيًا ، فيمكنك توقع النجاح بجهد عادي.

- برج الدلو:
النصف الاول من شهر يونيو مناسب للغاية لمواليد برج الدلو للدخول في علاقات حب والاستمتاع بالحياة على أكمل وجه، يجب أن يكونوا مستعدين لمواجهة العديد من المواقف الصعبة في الحياة، وسيعطون فرصة للتعلم من هذه التجارب ويصبحون أكثر حكمة.

يجب أن يكون تركيزهم على تحقيق الطموحات الشخصية سيحدث هذا من خلال التواصل الجيد مع جهات الاتصال الاجتماعية وأفراد الأسرة ولكن يجب أن ينسوا الحياة العاطفية في الوقت الحالي.
علاقات الحب يجب أن تكون جاهزة لمواجهة بعض الأشياء غير المتوقعة هذا الشهر  سيكون الحب مليئ بالأحداث يعتمد نجاحهم في الحب على كيفية تفاعلهم مع المواقف.

ستكون الحياة الزوجية جيدة للغاية ولكن عليهم الانتظار بصبر حتى تحدث الأشياء بالطريقة التي يريدوها في حياتهم الزوجية مثل التخطيط لإنجاب طفل.

سيكون الأشخاص العزاب متحمسين جدًا لإيجاد علاقات حب  وسيكون الحب متألق ومعبر ولكن لا يبشر هذا الشهر بالخير للعلاقات الأسرية، سيكون هناك مكائد تؤثر سلبيا على جو الأسرة.

ستختفي الاضطرابات الصحية المزمنة ويمكن علاج المشاكل الطبية البسيطة بالرعاية العادية يجب ممارسة الرياضة بانتظام وتجنب كل أنواع التجاوزات للحفاظ على اللياقة البدنية.

ستكون البيئة في مكان العمل مرهقة للغاية وهذا سيمنعهم من تحقيق أهدافهم المهنية هذا الشهر ليس مشجعا على الإطلاق لرجال الأعمال وسوف يفشل التجار في تحقيق أرباح جيدة وسيجدون صعوبة في بيع منتجاتهم وكسب المال الكافي.