جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

تحرير 537 مخالفة عدم ارتداء كمامة وغلق 40 محلًا تجاريًا بسوهاج

مخالفة عدم ارتداء
مخالفة عدم ارتداء كمامة

واصلت مديرية أمن سوهاج بإشراف اللواء دكتور حسن محمود مدير الأمن، حملاتها لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، للوقاية من فيروس كورونا تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء.

وأسفرت الحملة، عن غلق 31 مقهى و40 محلا تجاريا، ومصادرة 21 شيشة، لمخالفتها الإجراءات الاحترازية بالإضافة إلى تحرير 537 مخالفة عدم ارتداء كمامة وتحصيل غرامات من المخالفين وتم اتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة أثناء تنفيذ الحملة مع التوجيه بضرورة ارتداء الكمامات واتباع الإجراءات الاحترازية المقررة للوقاية من فيروس كورونا من أجل صحة وسلامة المواطنين.

ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا بمحافظة سوهاج، برئاسة طارق لطفى حملة لمتابعة تنفيذ قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا برئاسة رئيس مجلس الوزراء، ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من إنتشار فيروس كورونا ورفع الإشغالات من الطريق العام.

وأوضح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، أنه تم تنفيذ حملة على المقاهي والكافيهات والنوادى لمنع تداول الشيش ورفع إشغالات الباعة الجائلين وتوسعة الطرق وتحقيق السيولة المرورية والاهتمام بمنظومة النظافة، وتطبيق قرار الحظر تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

وأضاف “لطفى” أن الحملة استهدفت نطاق مركز البلينا أسفرت عن غلق مقهى مخالف لقرار الحظر، تحرير 4 محاضر عدم ارتداء كمامة، تحرير محضرين لمحل تجاري.

وأكد “لطفي” على إستمرار الحملات ليلاً ونهاراً لمتابعة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والتأكد من تطبيق تلك الإجراءات الاحترازية والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وعودة انضباط الشارع العام وتيسير الحركة المرورية أمام المواطنين.

وأشار “لطفي” إلى أن الحملة تمت بالتنسيق مع مركز الشرطة، وياتى ذلك فى إطار توجيهات اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج بمتابعة تنفيذ قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا برئاسة رئيس مجلس الوزراء، ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من إنتشار فيروس كورونا ورفع الإشغالات من الطريق العام.