جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

منى زكي تعطل مشروع محمد هنيدي السينمائي الجديد

محمد هنيدي
محمد هنيدي

قرر النجم الكوميدي محمد هنيدي تأجيل تصوير تجربته السينمائية الكوميدية الجديدة المقرر تقديمها من خلال فيلم جديد مع الفنانة منى زكي لمدة شهرين على أن يبدأ منفردا مع طاقم العمل وضع كل الخطوط العريضة للعمل واختيار طاقم العمل وعمل المعاينات.

محمد هنيدي ينتظر منى زكي

جاء ذلك بسبب ارتباطات الفنانة منى زكي بتصوير فيلم بلبنان كانت قد صورت منه أسبوعا وقطعت التصوير وعادت إلى مصر على أن تستأنف التصوير مرة أخرى نهاية هذا الأسبوع وبعد انتهاء منى زكي من فيلمها في لبنان مع نادين لبكي تخلد إلى إجازتها وتبدأ تصوير فيلم هنيدي الجديد المقرر أن يعتمد بشكل كبير على الجرافيك والمؤثرات البصرية.

واتفق النجم محمد هنيدي بشكل نهائي مع المنتج هشام عبد الخالق على عدم عرض فيلمه الآخر "الإنس والنمس" الذي يقدمه بمشاركة منة شلبي وعمرو عبد الجليل بعد عودة السينما بطاقتها كاملة في الوقت الذي انتهى من كل أعمال تصوير ومونتاج وجرافيك الفيلم.

وكانت منى زكي وافقت على الفيلم مع الأيام الاهيرة لعرض مسلسلها الأخير "لعبة نيوتن" رمضان الماضي مع محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

 

وفيلمها الجديد في لبنان تقدمه مع الفنان عادل كرم والفنان إياد نصار وعدد من نجوم الوطن العربي تحت إدارة المخرجة نادين لبكي ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات العالمية الشهيرة خلال الفترة القادمة في التجربة الأولى للنجمة منى زكي في هذا الاتجاه وتدور الأحداث حول 7 اصدقاء يتجمعون في عشاء وتحدث مفاجأة.