جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

سلمى أبوضيف في أحدث جلسة تصوير لها

سلمي ابو ضيف
سلمي ابو ضيف

نشرت الفنانة سلمي أبو ضيف، عددا من الصور لها من أحدث جلسة تصوير قامت بها خلال الفترة الماضية وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير “إنستجرام”، وظهرت بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستان تايجر قصيرا وجاكيت أسود طويلا. 

سلمي ابو ضيف 

ويأتي نشر صور جلسة التصوير الجديدة لسلمي أبوضيف بعد يوم واحد فقط من إعلانها تعرضها للحرق وقطع في شفتيها أثناء إجراء أحد عمليات التجميل بالليزر، وتخضع حالياً سلمى أبو ضيف إلى جلسات لتخفي آثار الحروق من جسدها، والعودة لحياتها الطبيعية.

 

وكانت سلمي أبو ضيف أعلنت أصابتها بالحروق عبر حسابها الشخصي على إنستجرام حيث نشرت صورها وكتبت: "خلال أسبوعين تعرضت لحروق الليزر في جميع أنحاء جسدي وشفتي تعرضت للقطع لا تحكم على الناس فقط من الصور، أنت لا تعرف ما يمرون به، شكرا". 

سلمي ابو ضيف 

يشار إلى أن سلمى أبو ضيف شاركت مؤخراً في كليب "تتر فيلم مصري" مع الفنانة التونسية غالية بن علي، حيث قدمت مشاهد استعرضات وهي ترقص علي أحد سطوح المنازل ونال الفيديو كليب اعجاب جمهور غالية بن علي وسلمي ابو ضيف، وكان أخر عمل فني لـ سلمي أبو ضيف مشاركتها في حكاية "لازم اعيش" من مسلسل "الا انا" بطولة جميلة عوض وأحمد خالد صالح وخالد أنور. 

سلمي ابو ضيف 

سلمى أبو ضيف ممثلة وعارضة أزياء مصرية درست الإعلام وتعمل كعارضة أزياء خاضت سلمى هذا المجال عندما دعتها إحدى صديقاتها لحضور جلسة تصوير لصالح علامة تجارية على الإنترنت بعدها تحولت حياتها لتبدأ رحلتها في مجال الموضة، حيث كانت الخطوة الأولى لها في هذا المجال من خلال عقد جلسة تصوير لصالح إحدى العلامات التجارية وجاء دخولها مجال الفن عن طريق أحد المخرجين الذي اكتشفها بالصدفة. 

سلمي ابو ضيف