جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

إزالة حالتي تعدي بمركزي الدلنجات ورشيد

حملة إزالة
حملة إزالة

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب، مؤكدا استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمركزي الدلنجات و رشيد عن إزالة حالتي تعدي على مساحة  480 م2 عبارة عن: إزالة حالة تعدي على الأرض الزراعية بمساحة 350 م بقرية المسين بالدلنجات عبارة عن أسوار طولية وعرضية و مباني مقسمة من الطوب الأبيض والمونه الاسمنتية، إزاله شده خشبيه بمساحة 130 م تمهيدا لصب سقف خرساني بنطاق الوحده المحليه بادفينا برشيد.

وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المواطنين المخالفين.

كما قامت الأجهزة التنفيذية بمحافظة البحيرة بتنفيذ حملة إزالة أمس الجمعة أسفرت عن إزالة حالتي تعدي على مساحة 600 متر مربع بالدلنجات.

وشدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات برئاسة المحاسب مجدي ابراهيم بإزالة حالتي تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 600 م بالمدينة و قرية طيبه عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية.

وأكد المحاسب مجدى ابراهيم رئيس مجلس ومدينة الدلنجات أنه سيتم العمل على استمرار الحملات بالتنسيق مع الوحدات المحلية لاستمرار تنفيذ إزالة المباني المقامه على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.