جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

نبيل الحلفاوي: سأتوقف عن ذكر الزمالك نهائيًا.. وأحد الجماهير: لا تتدخل فيما لا يعنيك

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

تغريدات مثيرة للجدل يكتبها الفنان نبيل الحلفاوي بشكل مستمر على حسابه عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، والتي كان آخرها منذ قليل، حيث رد الفنان نبيل الحلفاوي على متابع له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، طلب منه عدم التدخل في شئون نادي الزمالك.

وكتب نبيل الحلفاوي عبر تويتر قائلا: "وإن كان الزمالك يعنيني كمنافس تاريخي محليا، ويعنيني أكثر كناد مصري أقف وراءه وأتمنى فوزه خارج المنافسة المحلية، وأقربها تهنئته ببلوغه نصف نهائي إفريقيا لكرة السلة وكتبت إفريقيا يا زمالك، ومع هذا أفكر جديا بكل أسف في التوقف عن ذكره نهائيا حتى لو بالإشادة والتشجيع بعد سيطرة الكراهية".

وكان متابع قال للفنان نبيل الحلفاوي عبر تويتر: "‏‎يا سيدي الفاضل من قبل طلبنا منك عدم التدخل فيما لا يعنيك أرجو منك لا تتدخل فى أمور الزمالك".

الفنان نبيل الحلفاوي يعد من أبرز مشجعي الزمالك على مختلف مواقع السوشيال ميديا "فيسبوك"، "تويتر"، كما أن تعليقاته دائمًا وتغريداته تثير الجدل بين أوساط جماهير نادي الزمالك، حيث إن آراءه الكروية دائمًا ما تجعل الجماهير تتفاعل معه بتعليقات بين السلبي والإيجابي، كما أن الفنان نبيل الحلفاوي سرعان ما يتفاعل مع جمهوره والمتابعين له ويقوم بنشر ردودهم والرد عليها في وقتٍ قصير. 

جدير بالذكر أن الفنان نبيل الحلفاوي شارك في بطولة مسلسل "القاهرة كابول"، مع طارق لطفى، فتحى عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، حيث إن مسلسل "القاهرة كابول" كان يناقش في أحداثه ثلاث شخصيات رئيسية، هم الإعلامي ويجسده النجم فتحى عبدالوهاب، وضابط الأمن الوطني ويجسده النجم خالد الصاوى، وشخصية الإرهابى و يجسدها النجم طارق لطفى، فضلا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين، ومن المقرر عرض العمل على عدد من القنوات الفضائية.