جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

«واحد من الناس» يحتفي بالوجوه الشابة المتألقة في دراما رمضان

برنامج واحد من الناس
برنامج واحد من الناس

يستضيف الإعلامي د. عمرو الليثي في سهرة فنية خاصة في العاشرة مساء غد الجمعة، نخبة من الوجوه الصاعدة والنجوم التي تألقت في دراما شهر رمضان وقدمت مشاهد رائعة ومؤثرة تفاعل معها الملايين وأصبحت ترند طوال شهر رمضان.

ويحل نخبة من النجوم الصاعدة ببرنامج "واحد من الناس" وهم غادة طلعت، رنا رئيس، أمجد الحجار، بسنت صيام، حسني شتا، عابد عناني.

ويكشف النجوم كواليس وأسرار خاصة حول مشاركتهم بدراما شهر رمضان، كما يعترفوا بأطرف المواقف الكوميدية في أثناء التصوير.

يذاع برنامج "واحد من الناس" في العاشرة مساء غدا الجمعة على شاشة قناة الحياة.

وتالقت الوجوه الشابة خلال الموسم الرمضاني الماضي الذي شهر منافسة قوية بين كبار النجوم ومنافسة أشرس بين الفنانين الشباب وذلك من خلال تقييمات الجمهور واشادات نقاد الفن.

وكان عمرو الليثي استضاف خلال الفترة الماضية الفنان يوسف الشريف وزوجته المؤلفة انجي علاء وتناول اللقاء كواليس وأسرار مسلسل " كوفيد ٢٥ " الذى قدم فيه يوسف الشريف مع المخرج أحمد نادر جلال مغامرة درامية من التشويق والإثارة، ونوعية جديدة من دراما الخيال العلمى ومناقشة قضية الأوبئة والأمراض التي تصيب الأرض في المستقبل.

 وكشف يوسف الشريف خلال الحلقة عن أسرار وكواليس تذاع لأول مرة عن المسلسل، وسر إنتاج المسلسل من 15 حلقة فقط، وكواليس العمل مع زوجته مؤلفة المسلسل أنجي علاء، والكيمياء بينهم في العمل والمنزل. 

كما استضاف الفنانة حورية فرغلي في أولى حلقات البرنامج عقب شهر رمضان والعيد، وأيضا بعد عودتها من رحلة علاجها بأمريكا، وحكت عن اللحظات الصعبة التي عاشتها في غرف العمليات بين الحياة والموت، ومعاناتها مع التنمر، وإصابتها بالاكتئاب بعد أن ابتعد عنها الجميع حتى أقرب الناس إليها، ومقاطعة والدها لها، ولماذا كان ينتظر فشل عمليتها الجراحية.

وكشفت حورية قصة الخيانة التي تعرضت لها من أعز صديقاتها، وكيف تلقت خبر وفاة خطيبها قبل زفافها بيوم؟ وهل ما زالت تفكر في الزواج؟ وتعترف بأعمال السحر الذي أثر على حياتها؟.. ولماذا فقدت الثقة في نفسها بعد العملية الجراحية الخطيرة التي استأصلت فيها الرحم وحرمتها من أن تصبح أما.