جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

داخل منزلها.. وفاة طفلة 11 عامًا بصعق كهربائي في قنا

وفاة طفلة
وفاة طفلة

توفيت طفلة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، إثر إصابتها بعصف كهربائي داخل منزلها في قرية هو التابعة لدائرة مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة. 

وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، مفاده تلقي إشارة، تفيد وفاة، بربارا . و . ا، تبلغ من العمر 11 عامًا، بسبب إصابتها بصعق كهربائي، أودى بها إلى الموت، بقرية هو التابعة لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

فيما قد تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات، وأودعت الجثة بمشرحة مستشفى نجع حمادي العام، ومقرها مستشفى بهجورة التكاملي.


وكانت قد عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، على طفل رضيع حديث الولادة، مجهول الهوية، وبجواره أسراب النمل، أسفل الكوبري العلوي في مدينة قنا، وبالقرب من موقف مدينة قوص.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد تلقى بلاغًا من الرائد محمد إيهاب، رئيس مباحث قسم شرطة قنا، بشأن تلقي بلاغًا من مواطنين بشأن العثور على طفل رضيع حديث الولادة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة قنا، لموقع البلاغ وتبين أن الطفل، حديث الولادة ومجهول الهوية، ملفوفًا في قطعة قماش، وملقى أسفل الكوبري العلوي في مدينة قنا، بجوار موقف سيارات مدينة قوص، وعلى جسده أسراب من النمل ألتفت حوله.

وفيما تم نقل الرضيع إلى المستشفى ليتلقى الرعاية الصحية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

وكانت قد عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، على طفل رضيع حديث الولادة، ملقى أمام مسجد بمدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، فيما أخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، تلقى إخطارا من اللواء محمد ياسر، مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد تلقيه بلاغاً بعثور أهالي بقرية الكفلتية التابعة للوحدة المحلية لمجلس قروي الحلفاية بحري بمركز نجع حمادي، علي طفل رضيع حديث الولادة أمام أبواب مسجد.

وبعد تلقي البلاغ من قبل الأهالي، انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة نجع حمادي، إلى قرية الحلفاية، وبعد المعاينة تبين أن الطفل حديث الولادة ومجهول الهوية، فيما لم تتبين أسرة الطفل.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث الجنائية، إن الطفل الرضيع تم إلقاؤه أمام مسجد حصة الخير بمنطقة الكفلتيه بدائرة مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، ويجري البحث عن أسرته.