جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

كيت ميدلتون تعزف موسيقى فى أسكتلندا.. والأمير ويليام: «تؤذى أذنى»

الامير وليام وكيت
الامير وليام وكيت ميدلتون

حاولت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون استخدام منسق موسيقى "دي جيه" تاركة الأمير ويليام الضاحك يبدي انزعاجه من موسيقاها خلال جولتهما في أسكتلندا، حيث كان زوجها يمزح قائلًا "إنه يؤذي أذني".


وجربت كيت البالغة من العمر 39 عامًا، يدها على منسق الموسيقى عند زيارة وحدة الحد من العنف الأسكتلندي (SVRU)، وهي مركز وطني للخبرة في معالجة العنف والذي يقع في شرق لوثيان، مع زوجها دوق كامبريدج البالغ من العمر 38 عامًا.
 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تم تصوير الزوجين في مركز Heavy Sound، وهو أحد شركاء (SVRU)، الذي يقدم الموسيقى والفنون الإبداعية والأنشطة الرياضية في المناطق المحرومة.


ومن خلال الصور، يمكن رؤية كيت الضاحكة وهي تنحني على القرص الدوار للدي جي وتساعد رجلاً يرتدي سترة بقلنسوة حمراء على تأليف نغمة، ولكن عندما تتم إضافة إيقاع غريب إلى المزيج، تنفجر الغرفة في الضحك.
وعلى الرغم من أن مدربها قال إن النغمة "جيدة جدًا" ، إلا أن ويليام قال مازحًا إنها "تؤذي أذني" و"تبدو وكأنها قطة".
 

وواصل الزوجان الملكيان الضحك على محاولتها، وقبل أن تغادر ، قالت كيت: 'آسفة لترك هذه النغمات الرهيبة، احذفها ، احذفها".
 

وفي بداية اللقطات، شوهدت الأم الملكية لثلاثة أطفال وهي تحاول تأليف النغمات على الجهاز، لكن النتيجة النهائية دفعتها إلى الضحك وتغطية أذنيها.
 

وقال ويليام مازحا "من فضلك أطفئ ذلك، إنه يؤذي أذني" بعد أن قال إنها "تبدو مثل قطة".
 

وتم نشر مقطع دي جيه كيت ميدلتون على حساب الزوجين على موقع تويتر، وكتبوا "استمروا في العمل الرائع (SVRU) وفي الريادة في إيجاد حلول متعاطفة وشاملة يقودها الإنسان، ويرجى حذف تلك الموسيقى".
 

وبدأ الأمير ويليام جولة منفردًا في أسكتلندا يوم الجمعة قبل أن تنضم إليه كيت يوم الإثنين.