جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

«المشهد كان صعبًا».. سر تصدر مصطفى شعبان لمؤشرات البحث على «جوجل»

ملوك الجدعنة
ملوك الجدعنة

تصدر الفنان مصطفى شعبان تريند جوجل، بعد حلقة الأمس مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، حيث تحدث وعمرو سعد عن تفاصيل مسلسل"ملوك الجدعنة"، الذي عرض في رمضان 2021.

واقتحم الفنانان مصطفى شعبان وعمرو سعد أبطال مسلسل ملوك الجدعنة، بسبب انتظارهما لفترة «بقالنا كتير مستنيين إنت واخد البرنامج لحسابك يالا لم حاجتك» ليرد عليهما أديب قائلًا «لأ.. مش هنا الكلام ده».

وترصد"الدستور" أبرز تصريحات مصطفى شعبان وعمرو سعد

- قال الفنان مصطفى شعبان، إن الصداقة الحقيقية مفتقدة في الدراما المصرية، ولذلك عندما تم عرض مسلسل "ملوك الجدعنة" وافق عليه بدون تردد.

- قال الفنان مصطفى شعبان إنه وأسرة مسلسل «ملوك الجدعنة» كانوا محظوظين بالتصوير مع الممثل يوسف شعبان في أيامه الأخيرة قبل رحيله.

-وأضاف:" رزقنا كان بوجود الفنان يوسف شعبان صور معانا 12 يوم فقط، وكان محقق توازن كبير، شعرنا معه بالتاريخ والثقافة والقدوة الله يرحمه ويسامحه ويغفرله يارب".

-وأكد أن مشهد وفاة حبيبة، الفتاة الصغيرة في المسلسل كان صعب جدًا وطلب شعبان من المخرج احمد خالد موسى ان يغيره خاصة وانه صور مشهد مشابه له في مسلسل أيوب، لكنه قدمه بإحساس مختلف والفضل في ذلك يعود لاحمد خالد.

-قال شعبان أن المنتج صادق الصباح تحدث معه هاتفيًا في فكرة المسلسل وأنه يرغب في عمل مسلسل عن الأصدقاء على غرار فيلم «سلام يا صاحبي».

-أوضح أن المسلسل يعود لرواية أجنبية عن اثنين من الأصدقاء، مؤكدًا أن المسلسل يناقش حالة الصداقة بين اثنين من الشباب ويظهر الأخلاق الموجودة في الحارة الشعبية.

-  أكد الفنان عمرو سعد أنه استفاد من وجوده مع الفنان مصطفى شعبان، معتبرًا أن المسلسل كان مباراة تمثيلية وأن المشاهد بينهم كانت دافعا لتجويد العمل.