جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

مراسل نادي الأهلي عقب إقالته:« مسؤولو القناة كانوا يعلمون أني زملكاوي»

مراسل الأهلي
مراسل الأهلي

جدل كبير أثير بشأن مينا ماهر، مراسل النادي الأهلي، أثناء ارتدائه قميص نادي الزمالك، أول أمس الجمعة، حيث انتقده عدد كبير من جماهير الأهلي لينتهي الأمر بإعلان مينا ماهر استقالته من قناة الأهلي.

- اعتذاره عن العمل


و نشر مينا ماهر منشورا أثار جدلا عقب الازمة، حيث كتب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورا قال فيه إنه أعتذر عن العمل في قناة الأهلي وإن إدارة القناة قبلت الاعتذار الذي قدم في الأول من مايو الجاري، موجهاً الشكر إلى الإعلامي خالد هجرس ومحمد زيادة، رئيس قسم المراسلين بالقناة على اختياره للعمل في القناة بعد مسابقة أقيمت لبعض المراسلين.


لكن سرعان ما حذف مينا المنشور ثم كتب منشورا أخر أعلن فيه أنه تم إبلاغه بقرار إقالته من قناة الأهلي موجها الشكر إلي زيادة وهجرس.

- تصريحاته عن الأزمة

و قال مينا ماهر، مراسل قناة الأهلي السابق، إن المسؤولين في قناة الأهلي لم يفاجأوا بتشجيعه للزمالك، بل كانوا على علم جيدا به، مضيفا أنه كان يمارس عمله باحترافية شديدة حتى أنه بارك لجمهور الأهلي على الهواء في صباح اليوم التالي لنهائي أفريقيا.


- لا علاقة بين انتمائه الكروي وعمله

وأضاف ماهر في تصريحات خاصة للدستور، أن هناك من قام بتسريب الصور لإلحاق ضرر به، مضيفا أن رد فعل جمهور الأهلي عقب اكتشاف انتمائه إلى الزمالك كانوا يرونه كاذب في عمله، رغم أنه من المفترض أن لا علاقة بين انتمائه الكروي وعمله.

وأكد ماهر أن إبراهيم عبد الله مسؤول الزمالك، وفتحي سند تواصلوا معه للعمل في قناة نادي الزمالك، لكن حتى الآن لم يتم إجراء أي خطوة بشكل رسمي.


وكشف عن تقدمه للعمل في عدة قنوات قبل التحاقه بقناة النادي الأهلي، وكان من بين هذه القنوات قناة نادي الزمالك، إلا أن الرد لم يجئ له سوى من قناة الأهلي.