جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 27.. كريم عبد العزيز في حزن شديد

مسلسل الاختيار 2
مسلسل الاختيار 2

نرصد خلال التقرير التالي تفاصيل مسلسل الاختيار 2 الحلقة 27 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وفيها هجوم العناصر الإرهابية على أحد الأكمنة الأمنية بشمال سيناء وقتل العناصر الأمنية بالكمين، وخلال مسلسل الاختيار 2 الحلقة 27 يتعرض كريم عبد العزيز لأزمة نفسية كبيرة تجعله يفكر في الانتقام بأي طريقة.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 27

يشهد مسلسل الاختيار 2 الحلقة 27 الهجوم على الكمين الموجود به على شقيق زكريا الذي  يقدم دوره الفنان كريم عبد العزيز ويتم ضرب الكمين بالاربي جيه والهجوم على العناصر بعد ذلك بالأسلحة المختلفة.

يدخل كريم عبد العزيز في حالة نفسية سيئة للغاية ويقرر تكثيف دائرة البحث للثأر لشقيقه الذي  يؤثر عليه وعلى حالته النفسية كما يتم تصفية عدد من العناصر الإرهابية والقبض على البعض خلال عمليات أمنية موسعة خلال الأحداث كما سيتم التوصل إلى بعض المعلومات الهامة حول تلك العناصر الإرهابية.

الحلقة السابقة من الاختيار 2

كانت الحلقة السابقة من مسلسل الاختيار 2 شهدت أحداثا حزينة من خلال تفجير العناصر الإرهابية لمسجد الروضة الشريفة بمحافظة شمال سيناء ووقوع ضحايا بالمئات كما تم استجواب أحد العناصر الإرهابية الذي سلم نفسه لأحد الأكمنة الأمنية بعد معرفته بأن ما يقوم به ليس جهادا بل إرهابا ويحقق يوسف في عدد من القضايا ويحاول البحث عن العناصر الإرهابية بالظهير الصحراوي.

أبطال وصناع مسلسل الاختيار 2

الملحمة الدرامية الناجحة «الاختيار 2» يشارك فيها عدد كبير من الفنانين والنجوم، وعلى رأسهم الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد مكي، وبمشاركة مميزة من الفنان إياد نصار، والفنانة إنجي المقدم، وبشرى، وأسماء أبو اليزيد، ورياض الخولي، وأحمد حلاوة وهادي الجيار، وعدد كبير من الشباب الذين يتواجدون للمرة الأولى في الدراما المصرية. المسلسل من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي، ويعرض «الاختيار 2» بصورة حصرية عبر قناة أون في تمام التاسعة والنصف، ويعاد مرتين يوميًا مع العرض 3 مرات يومًيا عبر قناة أون دراما، كما يعرض العمل عبر قناة أبو ظبي الأولى أيضًا.