جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

تردد قناة MBC3 للأطفال 2021 الجديد

 قناة MBC3
قناة MBC3

تزداد عمليات البحث من جانب السيدات حول تردد قناة mbc3 الجديد 2021، وذلك لمتابعة البرامج التي تعرضها للأطفال؛ حيث تسعى العديد من السيدات لضبط القناة ونعرفة ترددها الجديد، حتى يتمكن الأطفال من مشاهدتها، بعد تغيير الترددات الجديدة مع بداية العام الميلادي الجديد.

وتعتبر القناة واحدة من أهم القنوات السعودية التي تنتمي لمجموعة قنوات MBC، وتتميز بتقديم محتواها الذي يفيد الأطفال، ويقدم لهم جميع وسائل الترفية، حيث قام القناة بعرض الكثير من المسلسلات الكرتونية باللغة العربية، بطريقة يستمتع بها الأطفال ويحبونها وتؤثر فيهم مما تجد نسبة إقبال عالية.

وتتمتع القناة بنسبة مشاهدة مرتفعة، نظرًا لعمليات البحث المستمرة عليها من جانب المواطنين عبر مؤشرات البحث خلال هذه الفترة.

تردد قناة MBC3 للأطفال 2021 الجديد

ويستطيع المواطن متابعة ومشاهدة وضبط القناة على الرسيفر من خلال التردد التالي: 11475، معدل الترميز: 27500، الاستقطاب: رأسي، القمر الصناعي: نايل سات.

نبذة تعريفية عن القناة

بدأت قناة إم بي سي 3، بثها وإذاعة العديد من البرامج الخاصة بالأطفال والتي تلبي احتياجاتهم عام 2004، ضمن مجموعة قنوات شبكة mbc وتقدم مجموعة من المسلسلات والبرامج التي تهم الطفل العربي، وتنمى مهاراته، وتساعده على اكتشاف العالم من حوله، ومعرفة تاريخ بلاده من خلال المضمون الذي تقدمه القناة من خلال المسلسلات الكرتونية والبرامج الدينية والرياضية وبرامج البراعم والمسابقات، كما تساعد القناة الطفل في نطق الحروف بشكل سليم، وتنمية ثروته اللغوية عن طريق اللغة العربية، واكتشاف كلمات جديدة.

اقرأ ايضا:

موعد عيد الفطر ٢٠٢١.. توقيت صلاة العيد الصغير في القاهرة


ومن أشهر وأهم المسلسلات التي قدمتها القناة للطفل، واستمتع بمشاهدتها، ووجدت نسبة مشاهدة عالية: مسلسل يوجي، مسلسل الليث الأبيض، مسلسل هانا مونتانا، بالإضافة إلى العديد من المسلسلات الكارتونية الأخرى التي تغذي عقلية الطفل، وتعمل بشكل كبير على هيكلة حياته.

تردد قناة دودو كيدز 2021

وبعد عرض تردد قناة MBC3 للأطفال 2021 الجديد، يشار إلى أنه من القنوات التي تلقى نسبة مشاهدة عالية ويقبل عليها الأطفال بشكل كبير أيضا قناة دودو كيدز، ويمكن مشاهدتها عن طريق التردد التالي: 12604، معدل الترميز: 27500، الاستقطاب: أفقي، القمر الصناعي: نايل سات.