جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

زوجة عمرو سعد تهنئه بنجاح «ملوك الجدعنة»: أبكيت الملايين في حلقة موت الأم

عمرو سعد وزوجته
عمرو سعد وزوجته

حرصت شيماء فوزي، زوجة النجم عمرو سعد، تهنئته بنجاح شخصية "سرية" وشاركت صورة من كواليس التصوير.

 

ونشرت شيماء فوزي صورة تجمعهما في كواليس التصوير عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مع سرية ...كواليس ( ملوك الجدعنة )..مبروك النجاح الكبير....تخطيت الإبداع والتجسيد...لمستوى التوحد مع المشاهد ...وأبكيت الملايين بحلقة موت الأم".


وكان قد تصدر النجم عمرو سعد، تريند في تسع دول عربية منهم الكويت والسعودية وذلك بعد عرض الحلقة الثامنة عشر من مسلسل ملوك الجدعنة وشهدت وفاة عطية والتي تجسد دورها دلال عبد العزيز  والدة سرية عمرو سعد.

أحداث مسلسل ملوك الجدعنة


تدور أحداث مسلسل ملوك الجدعنة حول صعود شابان من الصفر يعملان في التجارة إلي أن يصبح لديهم أموال وشغل كبير ولكنهم يتعرضون خلال مسلسل ملوك الجدعنة طوال الوقت لمحاولات ومؤامرات من حيتان السوق ويبدأ بينهما صراع مرير، ينتمي مسلسل ملوك الجدعنة إلى الدراما الشعبية التي تتناول العديد من القصص الاجتماعية والبطولة في إطار من التشويق والإثارة.

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة

ويعرض مسلسل ملوك الجدعنة بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد على قناة MBC مصر في تمام الساعة السابعة والنصف مساء ويعاد في الساعة الثانية عشرة والنصف صباحا والإعادة الثانية في تمام الثانية عشرة مساء، ويعرض عبر قناة MBC5 في تمام الساعة السادسة والنصف مساء ويعاد في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساء ويعاد للمرة الثانية في الثامنة صباحا.


أبطال مسلسل ملوك الجدعنة

مسلسل ملوك الجدعنة بطولة كل من الفنان عمرو سعد، مصطفي شعبان،  دلال عبدالعزيز، الفنان الراحل يوسف شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، مع ظهور خاص للفنان حسن الرداد، والعمل تأليف عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.