جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

البحيرة تزف الشهيد أحمد جمال جودة لمثواه الأخير

تشييع جثمان الشهيد
تشييع جثمان الشهيد

شيع الآلاف من أبناء مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة جثمان أحمد جمال جودة محمد بدوي، كتيبة ٨٣ صاعقة، لمثواه الأخير بمسقط رأسه بمدينة كفرالدوار، والذى أُستشهد أمس إثر حادث برفح، لينضم مع من سبقوه من الشهداء في لوحة شرف الدفاع عن مصر ضد الإرهاب.

وحضر الجنازة المهندس حازم الأشموني، سكرتير عام المحافظة، نائباً عن اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، يرافقه اللواء أحمد مرزوق، رئيس مدينة كفر الدوار، والعميد أ ح أحمد السويدي، المستشار العسكري لمحافظة البحيرة، جنازة وتشييع جثمان البطل الشهيد جندي أحمد جمال جودة محمد بدوي كتيبة ٨٣ صاعقة، لمثواه الأخير بمسقط رأسه بمدينة كفر الدوار.
 

واحتشد الآلاف من الأهالي ولفيف من ضباط وجنود القوات المسلحة والقيادات الأمنية والتنفيذية والدينية بمحافظة البحيرة، وذلك لتشييع جثمان الشهيد ملفوفاً بالعلم المصري، لمثواه الأخير.

وقدم المهندس حازم الأشموني، السكرتير العام لمحافظة البحيرة، واجب العزاء لأسرة الشهيد وذويه، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يتقبله مع الشهداء والصالحين، وأن يمن على أهله بالصبر والسلوان، مؤكداً أن مصر تدفع خيرة أبنائها شهداء من أجل استقرار الوطن وعدم النيل منه، فلهم منا كل تحية ووفاء وعرفان لكل من فارقنا بجسده وترك لنا سيرة عطرة.

وقد نقل المهندس حازم الأشموني، السكرتير العام، خالص تعازي اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، لأسرة الشهيد، الذى وجه بدراسة إطلاق اسم الشهيد على أحد معالم مسقط رأسه، تخليداً لذكراه وبطولته، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يتقبله مع الشهداء والصالحين وأن يمن على أهله بالصبر والسلوان، وأن يتغمد جميع شهداء مصر من القوات المسلحة والشرطة المدنية واسع رحمته.