جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

تسلم للمداراس غدً الخميس

الأوراق المطلوبة لملء الاستمارة الالكترونية لطلاب الثانوية العامة

طالب ثانوية عامة
طالب ثانوية عامة

تستعد المديريات التعليمية، لكتابة الاستمارة الالكترونية لطلاب الثانوية العامة.

 

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عدة تعليمات هامة لطلاب الصف الثالث الثانوي العام بشأن تسليم الاستمارات الالكترونية للتقدم لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري 2020/2021م ، والأوراق المطلوبة لتسليم الاستمارات للمدارس غدا الخميس .

 

 الأوراق المطلوبة لتسليم الاستمارة غدا الخميس

 

1- الاستمارة الالكترونية + ثلاث نسخ منها

2- أصل شهادة الميلاد حديثه + صورة منها

3- 6 صور شخصية

4- إيصال سداد رسم دخول الامتحان + 3 صور منه

5- 10 طوابع دعم وتنمية المشروعات التعليمية فئة 1 جنيه

6- صورة بطاقة الطالب وولى الأمر

7- إيصال تأمين التابلت + ثلاث صور منه

8- حافظه بلاستيك لكل طالب.

 

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قررت إجراء امتحانات الثانوية العامة رسميا في 4 يوليو القادم.

 

وطالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الإدارات التعليمية والمدارس الثانوية، من خلال منشور رسمي تم توزيعه على المديريات التعليمية بجميع محافظات الجمهورية، موقع من الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين ونائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة لعام2021، بضرورة التنبيه بسرعة تجهيز الاستمارات الإلكترونية التى تم استلامها من الطلاب بعد طبعها ومراجعتها من خلال الطالب والمرشد التعليمي بالمدرسة واعتمادها من المدرسة التابع لها الطالب.

 

كما شددت وزارة التربية والتعليم، على ضرورة التنبيه على جميع المدارس الثانوية العامة  بإعداد الاستمارة الإلكترونية وكذلك كشوف 15 د المعتمدة من المدرسة أو من الإدارة التعليمية بالنسبة للمدارس الخاصة تمهيدًا لتسليمها إلى لجان النظام والمراقبة وذلك بدءا من يوم الاثنين الموافق 26/4/2021، مع اعتبار الموضوع هام وعاجل جدا .

 

يأتي ذلك، في إطار الاستعدادات لامتحان الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020/2021، بالتزامن مع بدء العمل بلجان النظام والمراقبة.