جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

من «كتع كسح كسل» إلى «على الله حكايتك».. دراما رمضان على السوشيل ميديا

مسلسلت رمضان
مسلسلت رمضان

مر أسبوع منذ بدء مارثون دراما رمضان، وهناك كثير من المشاهد فرضت  نفسها على الساحة بقوة، وبعضها صعد على عرش التريند، وأخر كان حديث السوشيال ميديا، “الدستور” ترصد حصيلة الاسبوع الأول من المارثون، وكيف أستقبل رواد مواقع التواصل الإجتماعى أول 8 حلقات من المسلسلات.

 

 

نسل الأغراب.. "كتع كسح كسل"

منذ صدور برومو مسلسل نسل الأغراب وهو صاحب نصيب الأسد من "حكاوى" رواد مواقع التواصل الإجتماعى، بداية من ستايل نجمى العمل أحمد السقا وأمير كرارة، بعض الجمل التى صعدت بالمسلسل لعرش التريند واأبرزها جملة "كتع كسح كسل".

 

ولم يسلم الفنان أحمد مالك والفنان أحمد داش، من التعليقات أيضًا فالبعض رأئ أن النجمين لا يليق بهما دور الصعيدى، فأنهالت التعليقات الساخرة بشكل كبير.

 

الى مالوش كبير.. «ع الله حكايتك»

استطاع النجم أحمد العوضى أن يتربع على عرش التريند، من خلال جملتة بمسلسل "الى مالوش كبير" التى أصبحت صور لـ"الكومكس" كثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى وهى "على الله حكايتك".

 

لحم غزال.. مكياج غادة عبد الرازق

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى صورًا للفنانة غادة عبد الرازق، خلال عرض الحلقة الاولى من مسلسل "لحم غزال"، حيث علق على "مكياج" الفنانة غادة.

 

وانتقد رواد مواقع التواصل "مكياج" الفناة غادة عبد الرازق، حيث لا تتناسب مع شخصية "باعة الكرشة"، على حد وصفهم.

 

الإختيار 2.. «غيروا هدمكوا الميري»

يعتبر دور الفنان أشرف عبد الباقى، خلال حلوله ضيف شرف بمسلسل الإختيار 2، حيث جسد دور اللواء محمد جبر، مأمور قسم شرطة كرداسة، بعدما اقتحم أنصار الجماعة الإرهابية القسم، وقاموا بقتل جميع الموجودين به.

 

ومن الجمل التى انتشرت بشكل كبير عقب الحلقة «غيروا هدمكوا الميري وحاولوا تلاقوا طريقة تخرجوا بيها.. هم عاوزينا إحنا»، حيث أشاد الكثيرين بالدور المميز للفنان اشرف عبد الباقى.

 

نسل الأغراب.. «جليلة عساف الغريب»

من المشاهد التى تحولت الى كوميكس بمسلسل نسل الاغراب، مشهد أحمد السقا الذى جمعه بأمير كرارة وقام بإستفزازة مكررًا أسم زوجتة "جليلة".