جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

جسد «رويعي» في مسلسل «موسى»

مصطفى غريب لـ«الدستور»: شعرت بالراحة في العمل مع محمد رمضان (فيديو)

مصطفي غريب
مصطفي غريب

عبر الفنان مصطفى غريب عن سعادته بالنجاح الذي حققه من خلال مسلسل موسي والذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان ويعرض في السباق الرمضاني، الحالي مشيرا إلي أنه شعر بالراحة في العمل مع الفنان محمد رمضان من خلال المسلسل الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات الكبار .


واستضافت جريدة “الدستور” اليوم الاثنين الفنان الشاب مصطفي غريب في ندوة للحديث عن مسلسل موسي والذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان ويعرض في السباق الرمضاني الحالي بينما تحدث مصطفي غريب عن الصعوبات الخاصة بالتصوير .
 

وكشف مصطفي غريب خلال الندوة عن تفاصيل ترشيحه في المسلسل وعن ردود الفعل التي تلقاها عن المسلسل وخاصة في المشاهد الصعبة الخاصة بحرب الإنجليز والتي توفي بسبب استعانة الإنجليز بشباب أحد بلاد الصعيد ضمن أحداث العمل .

 

وكان الفنان مصطفي غريب قد شارك في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل فالنتينو مع الزعيم عادل امام وكانت اغلب مشاهده مع الفنان عبدالرحمن القليوبي والزعيم عادل امام .

 

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.
 
 

ويشارك في السباق الرمضاني عدد كبير من الأعمال الفنية من بينها مسلسل «نسل الأغراب» من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، من تأليف وإخراج محمد سامي ومسلسل «الاختيار 2» من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.
 

بينما يشارك الفنان يحيي الفخراني بسلسل «نجيب زاهي زركش» وهو للكاتب عبد الرحيم كمال ومن إخراج شادي الفخراني ومسلسل «اللي مالوش كبير» من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري ومسلسل «ملوك الجدعنة» من بطولة الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس، ومن إخراج أحمد خالد موسى وعدد آخر من الأعمال الفنية .