جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

رئيس «رياضة النواب» يكشف مستجدات الحالة الصحية لـ أشرف صبحي

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

زار الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب، للاطمئنان عليه بعد الحادث الذي تعرض له صباح اليوم خلال سفره لمحافظة البحيرة.

وأكد رئيس لجنة الشباب، عقب زيارته مساء اليوم لوزير الشباب الذي يتلقى العلاج بأحد مستشفيات 6 أكتوبر، أن الوزير حالته الصحية جيدة وسيظل تحت الملاحظة لـ24 ساعة، لافتا إلى أن الدكتور أشرف صبحي من القامات الوطنية المشهود لها بالكفاءة.

وعبر رئيس لجنة الشباب، عن تمنياته بالشفاء العاجل للوزير، ليمارس دوره الكبير في خدمة الشباب المصري، خاصة أنه صاحب بصمة واضحة وحقق العديد من الإنجازات داخل وزارة الشباب.

واطمأن عدد من القيادات علي رأسهم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة واللواء هشام آمنة محافظ البحيرة وعلي الجانب الرياضي المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، اللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الأفريقية وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية، ولفيف من كبار الشخصيات العامة والنواب، على حالة الوزير الصحية.

يذكر أن وزير الرياضة قد تعرض لحادث سير، بعد اختلال عجلة القيادة مما أدى إلى انقلاب السيارة، ونتج عن هذا الحادث تعرض الوزير لبعض الكدمات السطحية.