جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

توفي فور وصوله للمستشفى

مصرع شاب إثر تصادم «توكتوك» بسيارة نقل في الطريق الزراعي بالقليوبية

جثه
جثه

لقى شاب مصرعه أثناء قيادته "توكتوك" في دائرة مركز بنها بمحافظة القليوبية، بعد أن اصطدم بسيارة نقل وتوفى فور وصوله للمستشفى، وتحرر محض بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية، قد تلقت إخطارا من العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية، يفيد بورود إشارة من مستشفى بنها العام بوجود حادث تصادم  ووصول "ا.ا.ز" 15 عاما، جثة هامدة إثر حادث تصادم، وتم إخطار اللواء حاتم الحداد، مدير مباحث القليوبية.

- تفاصيل الحادث

و انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بقيادة المقدم أحمد عبد المنعم، رئيس مباحث مركز بنها، وتبين أن المتوفي كان يقود "توكتوك"، على طريق "شبلنجة - منيا القمح"، واصطدم بسيارة نقل وتوفى فور وصوله المستشفى، و تم تحرير محضرا بالواقعة، وبالعرض على النيابة قررت انتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة والتصريح بالدفن.

- تصادم على طريق بنها- القاهرة الزراعي

وفى وقت سابق وقع حادث تصادم على الطريق الزراعي "بنها - القاهرة" أمام مدينة قها بمحافظة القليوبية، نتج عنه إصابة سائق سيارة نصف نقل وآخر إثر حادث اصطدام سيارة نصف نقل بعمود كهرباء بمدينة قها بعد محطة محولات القليوبية، بمدينة قها وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى قليوب المركزي لإنهاء الإجراءات الطبية اللازمة.

و انتقلت على الفور المهندسة أمل فوزي، رئيس مدينة قها، والمقدم ناصر الجمال، مأمور قسم شرطة قها، وقوات الحماية المدنية، وفريق الأزمات بالوحدة المحلية بمجلس مدينة قها إلى مكان الحادث.

 وتبين من المعاينة الأولية اصطدام سيارة نصف نقل رقم "٢١٨٤ م ي س"، بعمود كهرباء، مما أدى إلى انقلاب السياره وسقوط عمود الكهرباء، ونتج عن الحادث، إصابه السائق وأحد المواطنين، كان يجلس بجانبه، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قليوب العام ، لعمل اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة العامة التحقيق.