جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

سعر اليورو اليوم الأربعاء 3-3-2021

اليورو
اليورو

يعرض "الدستور" في تقريره اليومي كافة التفاصيل والأسعار التي تشمل سعر اليورو الأوروبي اليوم الأربعاء 3-3-2021 في مصر بالبنوك.

سعر اليورو الأوروبي اليوم الأربعاء 3-3-2021 بالبنوك المصرية


سعر اليورو الأوروبي في البنك المركزي المصري


وسجل سعر اليورو الأوروبي في البنك المركزي المصري اليوم أمام الجنيه المصري، في بداية التعاملات اليومية، نحو ما يقرب إلى حوالي 18.87 جنيه للشراء، أما فيما يخص سعر البيع فبلغ نحو 19.00 جنيهًا.

سعر اليورو الأوروبي في البنك الأهلي المصري

وبلغ سعر اليورو الأوروبي في البنك الأهلي المصري اليوم أمام الجنيه المصري، في بداية التعاملات اليومية، نحو ما يقرب إلى حوالي 18.79 جنيه للشراء، أما فيما يخص سعر البيع فبلغ نحو 18.99 جنيه.

سعر اليورو الأوروبي في بنك مصر

وشهدت أسعار اليورو الأوروبي في بنك مصر اليوم أمام الجنيه المصري، في بداية التعاملات اليومية، نحو ما يقرب إلى حوالي 18.86 جنيه للشراء، أما فيما يخص سعر البيع فبلغ نحو 19.17 جنيه.

سعر اليورو الأوروبي في بنك البركة

سجلت أسعار اليورو الأوروبي في بنك البركة اليوم أمام الجنيه المصري، في بداية التعاملات اليومية، نحو ما يقرب إلى حوالي 18.84 جنيه للشراء، أما فيما يخص سعر البيع فبلغ نحو 19.05 جنيه.

سعر اليورو الأوروبي في البنك التجاري الدولي cib

وشهد سعر اليورو الأوروبي في البنك التجاري الدولي cib اليوم أمام الجنيه المصري، في بداية التعاملات اليومية، نحو ما يقرب إلى حوالي 18.80 جنيه للشراء، أما فيما يخص سعر البيع فبلغ نحو 19.04 جنيه.


سعر اليورو الأوروبي في مصرف أبو ظبي الإسلامي

وبلغ سعر اليورو الأوروبي في مصرف أبو ظبي الإسلامي اليوم أمام الجنيه المصري، في بداية التعاملات اليومية، نحو ما يقرب إلى حوالي 18.85 جنيه للشراء، أما فيما يخص سعر البيع فبلغ نحو 19.01 جنيه.

يهمك أيضًا | 

أسعار الذهب اليوم فى مصر

سعر اليورو الأوروبي في بنك الإسكندرية

وسجل سعر اليورو الأوروبي في بنك الإسكندرية اليوم أمام الجنيه المصري، في بداية التعاملات اليومية، نحو ما يقرب إلى حوالي 18.77 جنيه للشراء، أما فيما يخص سعر البيع فبلغ نحو 18.99 جنيه.