جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

رئيس فلسطين يؤكد أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص

محمود عباس
محمود عباس

أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس أهمية الشراكة والتعاون بين القطاعين العام والخاص للقيام بمشاريع مشتركة توفر فرص العمل للمواطن الفلسطيني، وتنهض بالاقتصاد، داعيًا رجال الأعمال الفلسطينيين في الداخل والخارج للاستثمار في الاقتصاد الوطني، والاستفادة من المزايا الكبيرة التي يتمتع بها.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن ذلك جاء خلال استقبال الرئيس محمود عباس، اليوم السبت في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، رئيس مجلس إدارة بنك فلسطين هاشم الشوا، بمناسبة مرور 60 عامًا على تأسيس البنك.

وهنأ الرئيس الفلسطيني القائمين على بنك فلسطين والعاملين فيه بمناسبة الذكرى الستين لتأسيس البنك، مشيدًا بدوره الوطني في دعم الاقتصاد الفلسطيني، وتقديم نموذج نجاح للمؤسسات الفلسطينية.

بدوره، أطلع «الشوا» الرئيس «عباس» على مسيرة تأسيس بنك فلسطين، والتطوير الذي شهده البنك خلال الفترة السابقة، معربًا عن تقدير إدارة بنك فلسطين للدعم الكبير الذي أبداه الرئيس لرأس المال الفلسطيني وتقديم جميع الحوافز للاستثمارات الوطنية في مختلف قطاعات الأعمال والبنوك.

وأكد «الشوا» مواصلة البنك رسالته الوطنية لدعم الاقتصاد الفلسطيني الذي يتمتع بمزايا استثمارية ودعم كبير من قبل القيادة الفلسطينية.