جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

لماذا تصدرت أنغام تريند جوجل؟.. وحقيقة إصابتها بكورونا

أنغام
أنغام

تصدر اسم الفنانة الكبيرة أنغام قائمة الأكثر بحثًا عبر محرك البحث الشهير "جوجل" حيث تصدر اسمها في الساعات الاخيرة عقب تداول أنباء عن إصابتها بفيروس كورونا عقب إعلان مديرة أعمالها "راندا" إصابتها بفيروس كورونا متأثره بإصابة زوجها محمد الشرنوبي في الأيام الماضية.

◄حقيقة إصابة أنغام بكوفيد -19

وفي الساعات الأخيرة من مساء أمس، تم تداول شائعات على نطاق واسع تفيد بإصابة المغنية أنغام بفيروس كورونا، الأمر الذي خرجت الفنانة أنغام لتنفيه عبر مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" والذي يتم عرضه على شاشة "إم بي سي مصر" وفي المكالمة الهاتفية أكدت أنها غير مصابة بفيروس كورونا وأن ما تم تداوله في الساعات الأخيرة عاري من الصحة جملة وتفصيلًا وأنها بحالة صحية جيدة داعية بالشفاء لجميع المصابين.

- أنغام تعلق على خبر إصابة مدير أعمالها : "مشوفتهاش من شهر"

كما أكدت أنغام أنها في حالة إصابتها بفيروس كورونا لن تخشى التصريح بذلك قائلة:" أني أعلن الإصابة مش عيب" كما أوضحت أن اقتران اسمها باسم مديرة أعمالها في إطار كهذا ليس شيء مقبول، كما أوضحت أنها لم تقابل مديرة أعمالها راندا رياض لمدة لا تقل عن شهر وأنها تنوي زيارتها عقب تعافيها من الفيروس.

محمد صبحي سبب شائعة إصابتها

وتزايدت الشائعات حول إصابة أنغام بعد أن تغيبت عن حضور تكريمها في حفل "50 سنة فن" الذي نظمه الفنان محمد صبحي بمدينة سنبل، احتفالا باليوبيل الذهبي لمشواره الفني، وأوضح صبحي عقب الحفل أن أنغام تغيبت عن الحفل بسبب المرض دون أن يكشف أي تفاصيل.

-راندا و شرنوبي وأنغام

ويذكر أن راندا مديرة أعمال الفنانة أنغام وزوجة الفنان محمد الشرنوبي قد أعلنت إصابتها بالفيروس في 20 ديسمبر الماضي عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، وكتبت: "نتيجة التحليل طلع كورونا إيجابي وكان أسبوع صعب بس الحمد لله الأعراض خفت وبقيت أحسن"، وذلك عقب إعلان زوجها محمد إصابته أيضًا بفيروس كورونا والأمر الذي ربطه الأشخاص بأنغام ما تسبب في تزايد الشائعات حول الحالة الصحية لـ أنغام.

اقرأ أيضا

شبورة وأمطار خفيفة..«الأرصاد» تكشف طقس الـ 72 ساعة المقبلة