جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

أخرهن سمية الخشاب..فنانات تألقن بأزياء رياضية (صور)

سمية الخشاب
سمية الخشاب

تحرص كثيرات من الفنانات العرب على ممارسة الرياضة للحفاظ على وزنهن، الظهور بشكل أكثر رشاقة، وكانت أخرهن سمية الخشاب،ميس حمدان، ونرصد أبرز أطلالات الفنانات من داخل الصالات الرياضية:

سمية الخشاب
نشرت النجمة سمية الخشاب، علي موقع الصور والفيدوهات الشهير"انستجرام" صورة لها من داخل إحدي الصالات الرياضية اثناء ممارسة تمارين اللياقة، ترتدي تي شريت أسود نصف كم مع بنطلون ليجان شفاف مع حذاء رياضي.

ميس حمدان
شاركت ميس حمدان، جمهورها ومتابعيها عدة صور لها من الجيم، عبر خاصية الأستوري على "إنستجرام"، بعد تعافيها من كورونا، وترتدي تيشرت بني اللون مع بنطلون ضيق وحذاء رياضي.

ياسمين صبري
تحرص ياسمين صبري على ممارسة الرياضة بشكل يومي، نشرت صورة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" في إحدى صالات الألعاب الرياضية وترتدي بنطلونًا ضيقًا باللون الأسود مع تيشرت أسود دون أكمام وحذاء رياضي باللون الأصفر.

ياسمين عبدالعزيز
نشرت ياسمين عبدالعزيز، صورة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مرتدية بنطلونًا ضيقًا باللون الأزرق، مع تيشرت أسود أنيق دون أكمام مع حذاء رياضي.

إليسا
تحرص المطربة اللبنانية إليسا على ممارسة رياضة ركوب الدراجات وفي إطلالة أنيقة لها نشرت صورة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وهي تقود دراجة وترتدي هوت شورت أحمر مع تيشرت أسود مُطبع بالرسوم البيضاء، وحذاء رياضي.

نيكول سابا
تمارس الفنانة اللبنانية نيكول سابا الرياضة بشكل يومي وقد ظهرت في أحدث إطلالاتها وهي ترتدي هوت شورت أسود مع توب رمادي وترتدي حذاء رياضيا.


نوال الزغبي
تحرص المطربة اللبنانية نوال الزغبي على ممارسة الرياضة بشكل يومي، نشرت صورة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وهي ترتدي هوت شورت باللون الأسود، ذا خط أبيض رفيع مع تيشرت بنصف الكم باللون الرمادي.

أيتن عامر
نشرت صورة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وهي تمارس اليوجا، مرتديا بنطالا باللون الأزرق، ومعه تيشيرت أنيق باللون الأبيض.


أيتن عامر
نشرت صورة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وهي تمارس اليوجا، مرتديا بنطالا باللون الأزرق، ومعه تيشيرت أنيق باللون الأبيض.