جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

التحقيق في إصابة 6 أفراد خلال مشاجرة بين أبناء عمومة بسوهاج

التحقيق
التحقيق

تباشر النيابة العامة بسوهاج، اليوم الأربعاء، التحقيق في مشاجرة وقعت بين أبناء عمومة بسبب خلاف على ميراث تسببت في وجود إصابات.

وأصيب 6 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم على إثر وقوع مشاجرة بدائرة قسم شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج بين طرفين، بسبب خلاف على قطعة أرض بالميراث، وتم نقل المصابين للمستشفى تحت الحراسة.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوقوع مشاجرة ومصابين دائرة القسم وتم ضبط المشاركين فيها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

انتقل مأمور وضباط القسم وبالفحص تبين من خلال التحريات، أنها بين كلٍ من طرف أول "محمد"، 65 سنة بالمعاش، ونجله "عبد الموجود"، 39 سنة محاسب، و"منتصر"، 47 سنة عامل، مصابين بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وطرف ثان "يوسف"، 55 سنة مشرف زراعي، و"أحمد"، 31 سنة حاصل على ليسانس لغة عربية، و"محمود"، 30 سنة حاصل على دبلوم تجارة مصابين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وتبين أن الطرفين أبناء عمومة ويقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها، بسبب خلاف على قطعة أرض بالميراث، فتم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.