جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

أنشأت شبكة «دعارة أونلاين».. تجديد حبس مطربة ملهى ليلي بالبساتين

جريدة الدستور

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح البساتين، اليوم الأربعاء، حبس مطربة في ملهى ليلي ومدير أعمالها وآخريات، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لترويجهم لشبكة دعارة عبر فيسبوك.

وتبين من التحريات أن زعيمة الشبكة متهمة في 5 قضايا آداب، وأنها بدأت العمل في الملاهي الليلية، منذ أن كانت تدرس بالجامعة، وألقي القبض عليها لممارسة الرذيلة في إحدى الشقق المفروشة منذ 3 سنوات.

ووردت معلومات إلى إدارة حماية الآداب العامة بمديرية أمن القاهرة، مفادها إنشاء مجموعة من السيدات صفحة إلكترونية على موقع التواصل الاجتماعي -فيسبوك-، وقيامهن بعرض أنفسهن لممارسة الأعمال المنافية للآداب، نظير تحصلهن على مبالغ مالية.

وجرى تشكيل فريق بحث أسفرت جهوده عن تحديدهن، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهن، وتبين أنهن 4 سيدات وبصحبتهن مدير أعمال المطربة في ملهى ليلي شهير، حال استقلالهن السيارة بصحبته بدائرة قسم شرطة البساتين، وبحوزتهم 4 هواتف محمول- مبلغ مالي.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بقيامهم بالترويج للأعمال المنافية للآداب نظير مبالغ مالية دون تمييز، واستغلال السيارة المضبوطة في تسهيل تحركاتهم، وأن المبالغ المالية المضبوطة بحوزتهم من متحصلات نشاطهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، العرض على النيابة للتحقيق.