جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

عن حسام البدري وقانون ميرفي

واخد لي بالك انت (5)


- ميزة انك تدرب منتخب مصر انك بتتفرج علي كل المباريات من الملعب.. وبتاخد فلوس.
- بصفتي متابع لمسيرته يمكنني أن التأكيد أن الشيء الوحيد الذي تطور في الكابتن حسام البدري هو تكشيرته.
- في وجود تريزيجية والنني وحجازي ومصطفي محمد وزيزو والشناوي.. المنتخب ليس في حاجة إلي من يعوض غياب محمد صلاح، فقط بديل لحسام البدري وهتبقى فل.
- الصديق أحمد عبد الباسط الناقد الرياضي المحترم قال إن الكابتن حسام البدري طالب بزيادة 10% وسأل اللجنة المؤقتة عن سبب عدم تحويل الزيادة الشهرين اللي فاتوا.
- ما ذكره عبد الباسط يؤكد ما ذكرته من قبل من أن حلم حياة أي شاب أن يصبح حساب بدري لما يكبر.
- ما فهمته من النقاش الذي تم على تويتر بين الدكتور محمد البرادعي والإرهابي طارق الزمر عن أسباب انتشار الإرهاب، أن مافيش حد هيتقتل إلا في سياق الدراما.
- جميل أن يقوم محافظ الإسكندرية بجولة مفاجئة تنتهي بإحالة مدير مكتب تأمينات للتحقيق بسبب تعامل المكتب مع المواطنين، الأجمل أن يتحرك كل المحافظين ويعلنوا ثورة تصحيح لإنقاذنا من الموظفين، على أن يبدأ الأمر بقرار بمنع جلوس أي موظف على مكتب به "درج" وإلغاء "الشاي" من المصالح الحكومية.
- جملة "دافئ ممطر شتاءً" يجب حذفها من مناهج التربية والتعليم في محافظة الدقهلية بعد سقوط الثلج حتى لا يستبدل أهلها جملة "كلام جرايد" بـ"كلام وزارة".
- كل ابتلاء لا يشمل روحك.. منحة. وكل عقبة لا توقف حلمك.. أمل.
- قانون ميرفي الأول: النساء دائما على حق، ما انت مش هتضيع أربع ساعات على مناقشة تقنعك فيها إنها مش غلطانة.
- قانون ميرفي الثاني: صحيح أن جمال الروح أفضل، وأن جمال الداخل أفضل، لكن جمال الشكل مهم، انت مش هتخليها تخصّب يورانيوم في البيت.

يومك بيضحك