جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

مشاهير عرب يمتلكون سيارة «رولز رويس»

محمد رمضان
محمد رمضان

اعتاد المشاهير على مشاركة جمهورهم صور السيارات الجديدة الخاصة بهم وهذا ما فعله مؤخرا الفنان محمد رمضان بعد نشر صورة سيارته الجديدة «رولز رويس» على إنستجرام.

«الدستور» تستعرض أسماء مشاهير العرب الذين يمتلكون السيارة الفارهة.

محمد رمضان
نشر مؤخرا صورة سيارته الجديدة التى اشتراها مؤخرا من دبي، وكتب: «اشتريت أمس سيارة من نوع رولز رويس كولينان ٢٠٢٠ بلاك بادچ وشكرًا على رقم لوحة السيارة المُميز».

ياسمين صبري
في 19 أغسطس وصلت سيارة ياسمين صبري ميناء الإسكندرية، ليتم الموافقة على الإفراج الجمركي لها برسوم 3.7 مليون جنيه في 25 أغسطس الجاري.

رولز رويس dawn هي السيارة الجديدة التي انضمت حديثا إلى أسطول ياسمين صبري لتكون السيارة الثانية لياسمين من علامة رولز رويس حيث تمتلك أفخم سيارة SUV على الكوكب "رولز رويس كولينان".

تم الإفراج عن السيارة الجديدة بقيمة 10 ملايين جنيه، لتصبح 6 ملايين ثمن السيارة، و3.7 مليون رسوما جمركية.

جاء سعر سيارة ياسمين صبري الجديدة رولز رويس داون كما ورد في إخطار الترخيص بسعر 6 ملايين و133 ألفا و545 جنيها، وجاء سعر الافراج الجمركي عنها بما يقارب 4 ملايين جنيه بإجمالي نحو 10 ملايين جنيه مصري.

أحلام
نشرت الفنانة الإماراتية أحلام صورًا جديدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وظهرت وهي ترتدي فستانا طويلا وتستقل سيارتها الفارهة من ماركة "رولز رويس" فئة "جوست 2017"، وعلقت عليها قائلة: "لكل مقامٍ مقال ولكل مقالٍ مقام".

وتُعتبر "رولز رويس" من أغلى السيارات في العالم ويتجاوز سعرها مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 18 مليون جنيه مصري.