جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

مراهقة تحاول إجهاض جنين حملته سفاحًا من سائق بحلوان

إجهاض
إجهاض

كشف مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة عن تفاصيل القبض على سائق "توكتوك" أجبر فتاة - لم يتعد عمرها 17 عاما - على إجهاض جنين حملته سفاحا من المتهم بعد تخليه عنها، في مدينة حلوان.

وأقر السائق أثناء التحقيق معه أنه عاشر الفتاة معاشرة الأزواج عقب إقناعها بحبه لها ونيته في الزواج منها بعدما تعرف عليها أثناء توصيلها للدروس وعندما أخبرته أنها حملت منه تهرب منها ولم يرد على مكالماتها ولكنه لم يعلم أنها ستقوم بإجهاض نفسها.

بدأت الواقعة عندما اكتشف الأب حمل ابنته صدفةً بعد شعورها بحالة إعياء على خلفية تناولها عقارا للإجهاض وتبين ارتباطها عاطفيا بسائق "توكتوك" منذ 3 سنوات وعاشرها معاشرة الأزواج وعقب حملها رفض الزواج منها وتهرب منها ففكرت في إجهاض نفسها.

وتلقى المقدم محمد السيسي رئيس مباحث قسم شرطة حلوان بلاغًا من المواطن "ماهر" عامل بمصنع في حلوان، ومقيم بعرب راشد مفاده اكتشاف حمل نجلته "منار"، طالبة، بعد أن اصطحبها لمستشفى وتبين أنها حامل في الشهر الرابع بطفلة.

وتبين أن الفتاة ترتبط عاطفيا منذ 3 سنوات بسائق "علاء" 23 سنة، مقيم بالمنطقة ذاتها، عاشرها معاشرة الأزواج وتهرب منها، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.