جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

رسائل «السيسي» للمصريين في حفل خريجي كلية الشرطة

السيسي
السيسي

شهدت أكاديمية الشرطة يالتجمع الخامس، اليوم،حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الوزراء دكتور مصطفى مدبولي، وعدد من قيادات الدولة، وأسر الخريجين.

وترصد "الدستور" رسائل الرئيس السيسي خلال حفل تكريم خريجي كلية الشرطة:

- تقدم الرئيس بالتهنئة للمصريين ورجال الشرطة وأسر الخريجين قائلًا:" باسمي وباسم كل المصريين اتقدم لكم بالتهنئة وأحيي الشهداء".

- تحدث السيسي عن أبناء مصر من رجال الشرطة الذي واجهوا قدرهم بشجاعة وبسالة، معربا عن احترامه وحبه لهم قائلًا:“ كلنا بنحبكم وبننظر إليكم بهذه المكانة، بيؤلمنا استشهاد أبطال مصر، وعزاءنا انهم استشهدوا علشان 100 مليون، صحيح هما مش موجودين معاكو، لكن أنا بقولكم وبأكد، أن كل مصرى موجود هنا وحتى بيسمعنا، أعتبره الاب أو الأخ لأنهم فعلا ينظروا إليكم بهذه المنزلة وبهذه المكانة".
- رحب السيسي بأسر الخريجين، قائلًا:" أرحب بكل الأسر وأولياء الأمور الذين أعدوا أبنائهم لمصر من خلال كلية الشرطة ليكونوا أبطال يدافعون عنا، وتحية لهم على كل ما قدموه لنا وهم ليسوا متواجدين معنا الآن وكل التوفيق لأبنائنا...أهنئكم جميعا أبناءنا الخريجين.. وأبناءنا الطلاب الموجودين في الكلية.. وأتمنى لكم كل التوفيق وربنا يحفظكم من كل شر وسوء وألف مبروك”.