جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

القبض على صاحب شركة عمالة وزوجته نصبا على راغبي السفر بالغربية

القبض على صاحب شركة
القبض على صاحب شركة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن محافظة الغربية، اليوم الأربعاء، من ضبط صاحب شركة إلحاق عمالة وزوجته من النصب على راغبي السفر والاستيلاء على أموالهم.

وكان قد ورد بلاغ للإدارة من صاحب معرض أجهزة كهربائية، وآخران بنصب أحد الأشخاص وزوجته والاحتيال عليهم والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم خارج البلاد.

وأكدت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة الواقعة وأسفرت عن قيام صاحب شركة إلحاق عمالة بالخارج- محبوس حاليًا على ذمة إحدى القضايا- وزوجته، بممارسة نشاطًا احتياليا في النصب والاحتيال على المواطنين البسطاء من راغبي السفر للعمل بالخارج، بقصد الاستيلاء على أموالهم بزعم توفير فرص عمل لهم بمهن مختلفة ومرتبات مجزية، وتمكنا من خلال ذلك من الاستيلاء على مبالغ مالية مختلفة من الشاكين، بلغت جملتها حوالي 268 ألف جنيه وعدم وفائهما بذلك ورفضا رد المبالغ المالية المستولى عليها.

و عقب تقنين الإجراءات تم التنسيق مع مديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطها وبمواجهتها أقرت بنشاطها الإجرامي بارتكابها الواقعة على النحو المشار إليه بالاشتراك مع زوجها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابات المختصة للتحقيق.