جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

محافظ قنا يتابع أعمال التجميل وزراعة أشجار الزينة بالمدينة

اللواء أشرف الداودي
اللواء أشرف الداودي

تابع اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أعمال تجميل وزراعة أشجار الزينة بعدد من الميادين والشوارع الرئيسية بمدينة قنا، رافقه أشرف أنور نائب رئيس مدينة قنا وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وبدأ محافظ قنا جولته بمتابعة أعمال التشجير بميدان مسجد ناصر بوسط المدينة، موجهًا مسئولي الزراعات بالوحدة المحلية لمدينة قنا بمتابعة أعمال الري بالأساليب الحديثة وبشكل منتظم، كما وجه مسئولي مدينة قنا بتكثيف عدد العمالة للانتهاء من أعمال التجميل والتشجير في باقي الميادين والشوارع الرئيسية في المواعيد المحددة وطبقا للمواصفات المطلوبة حتى تكون نموذجًا يحتذي به ويتم تعميمه على باقي المدن.

وتوجه المحافظ إلى حديقة مسجد سيدي عبدالرحيم القنائي للاطلاع على أشجار الزينة التي تمت زراعتها داخل الحديقة، كما اطلع على نموذج من الأعمال الفنية التي سيتم تنفيذها بجدارية المعنا، موجهًا بمراعاة الطابع الثقافي والتراثي للمحافظة في تنفيذ تلك الأعمال.

وأشار محافظ قنا، خلال جولته، إلى أنه يجرى تجميل وزراعة الاشجار على النسق الأوروبي بعدد من الشوارع والميادين الرئيسية بمدينة قنا، وتشمل (ميدان الساعة- ميدان مسجد ناصر- شارع 26 يوليو– حديقة الري– حديقة مسجد سيدي عبدالرحيم القنائي– طريق مصر أسوان بدءًا من كوبري المعنا وحتى كمين البياضية).