جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

برلماني: السيسي لا يتردد لحظة فى جبر خواطر أهالينا من الفقراء

النائب محمد إسماعيل
النائب محمد إسماعيل

أكد النائب محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب وأمين سر لجنة الإسكان بالبرلمان، أهمية جميع القضايا الداخلية والخارجية التى تناولها الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال افتتاحه للجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بمدينة برج العرب بالإسكندرية وعدد من الجامعات الأهلية الأخرى، ومشروعات لوزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم بالعمل على تحسين أجور المعلمين.

وقال إسماعيل فى بيان له أصدره اليوم: لقد استوقفتنى الكلمات الواضحة والصريحة والنابعة من قلب الرئيس السيسى لكل المصريين والتى قال فيها بالنص: "إنه يراهن دائما على المصريين ودعمهم.. هل أنا ضيعتكم في 2013؟، ولا قدمت نفسي للجيش فدا مصر.. كان عندنا مشاكل في الطاقة والوقود خلصت ولا لسه موجودة، وكان عندكم مشاكل مع الإرهابيين قتلوا أبناءكم، ولكن أبناءكم ضحوا من أجل الاستقرار، لو كنت مترددا هل كنت سأقدم على الإصلاح الاقتصادي.. راهنت على الشعب لتحمل تكاليف الإصلاح ولما عملنا كدة كسبنا، وفي أصعب الأوقات على كل دول العالم نجد أن مصر متقدمة".

وناشد النائب محمد اسماعيل الشعب المصرى العظيم بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية أن يتأنى فى قراءة كل حرف وليس كلمة فى هذه الفقرات التى جاءت فى حديث الرئيس السيسى للمصريين وعلينا أن نتذكر جيدا ماذا فعل الرئيس عبد الفتاح السيسى عندما كان فى منصب القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى وأكد النائب محمد إسماعيل أنه يكفى المشير عبد الفتاح السيسى ورفاقه الأبطال والبواسل شرفا اتخاذ القرار بالانحياز للشعب المصرى العظيم فى ثورته التاريخية والخالدة 30 يونيو عام 2013 والتى أبهرت كل العالم بحكامه وشعوبه وعرفت الإنسانية جمعاء حرص المصريين على وحدة وسلامة دولتهم والحفاظ عليها.

وأكد النائب محمد إسماعيل أن الرئيس السيسى دخل التاريخ من أوسع أبوابه وهو لا يسعى إلى مجد أو جاه أو سلطان، وإنما يسعى لتحقيق آمال وطموحات الشعب المصرى العظيم وفى القلب منه أهالينا من الفقراء والبسطاء الذين لا يتردد الرئيس السيسى لحظة فى جبر خواطرهم، ودائما يضرب المثل والقدوة لنا فى التعامل الانسانى رفيع المستوى مع الطبقات الكادحة.

وقال النائب محمد اسماعيل إن ما حققه الرئيس عبدالفتاح السيسى لمصر وشعبها من إنجازات مشروعات قومية كبرى فى جميع أنحاء البلاد شيء يفوق الخيال، موجها تحية قلبية لكل يد مصرية شريفة ساهمت فى تحقيق هذه الإنجازات غير المسبوقة فى تاريخ مصر الحديث.