جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

بينهم نبيل الحلفاوى.. مشاهير يهنئون الزمالك بفوزه على الأهلى

الزمالك
الزمالك

فاز مساء أمس السبت نادي الزمالك بـ3 أهداف مقابل هدف وحيد للنادي الأهلي، في مباراة الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز، حيث ارتفع رصيد الزمالك ليصل لـ42 نقطة ويصعد للمركز الثاني، لتنهال التهنئة من النجوم والمشاهير لنادي الزمالك على هذا الفوز الكبير.

نرصد في الأسطر التالية، أبرز النجوم الذين هنأوا النادي الزمالك على الفوز

- نبيل الحلفاوي
هنأ الفنان نبيل الحلفاوي جمهور الزمالك، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات "تويتر": "مبروك للزمالك، بعد الهدفين اللي في القائم والبنالتي الذي لم يحتسب كان واضح إن اليوم مش بتاع الأهلي، مرة ثانية مبروك للزمالك وهدف جميل لمصطفى محمد".

- أيمن بهجت قمر
هنأ الشاعر أيمن بهجت قمر، الذي عرف بتشجيعه لنادي الزمالك، جمهوره حيث كتب تغريدة عبر حسابه الشخصي بـ"تويتر": "مبروك لرجال نادي الزمالك، فريق محترم بجد".

- رشا مهدي
نشرت الفنانة رشا مهدي تغريدة لتعبر عن مدى فرحتها بفوز الزمالك من خلال حسابها الشخصي بـ"تويتر" قائلة: "مدرسة الفن والهندسة مفيش جديد، مبروك يا أحلى زملكاوية".

- محمد هنيدي
نشر نجم الكوميديا محمد هنيدي الذي اشتهر بحبه وتشجيعه لنادي الزمالك، صورة من فيلمه "صعيدي في الجامعة الأمريكية" مدونا عليها عبر "تويتر": "لعلمك دي أقل حاجة عندي ومرضتش أزود عشان شعور الزملاء".

- مي كساب
اكتفت المغنية مي كساب بنشر صورة لشعار نادي الزمالك عبر حسابها الشخصي بـ "تويتر" مدونة عليه: "الزمالك" تعبيرا عن فرحتها بفوز الزمالك على النادي الأهلي.