جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

4 نجمات يهربن من حر الصيف بالسفر

نجوم يهربون من حر
نجوم يهربون من حر الصيف

يسعى العديد من النجوم والنجمات إلى الهروب من حر الصيف إلى الشواطئ، حيث تعتدل الأجواء في المناطق الساحلية ويجدن الأماكن المناسبة للراحة والاستجمام، ومع عودة الحياة بصورتها الطبيعية مع اتخاذ الإجراءات الوقائية، ونشر العديد منهم الصور عبر موقع الصور الشهير "إنستجرام"، بالملابس الصيفية الفضفاضة وفي الخلفية البحيرة.

وفي السطور التالية نرصد الأماكن التي هربن النجمات من حر الصيف إليها، وفقًا لموقع "فوج" العربية:

- درة زروق

تستمتع النجمة التونسية درة بالبحر والشمس خلال فصل الصيف الحار وذلك من خلال زيارتها لمدينة ساحلية، وعبرت من خلال صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" عن مدى اشتياقها للبحر والشمس، وأنها لم تتردد لحظة للجوء إليه في فصل الصيف مع ارتداء الملابس الخاصة بالسباحة وفستان أبيض أنيق.


- نسيب نجيم

نشرت النجمة اللبنانية نادين نسيب صورة تجمعها مع أطفالها ووالدتها وهم على متن مركب في شلالات بعقلين بلبنان، وعلقت عليها قائلة: " هيدا لبنان هيدي شلالات بعقلين.. أجمل مناظر الطبيعة ببلدي الحبيب لبنان قررت هالسنة اكتشف أنا وولادي جمال طبيعة لبنان بكل المناطق.. لو ما في سفر بلبنان بتحس حالك سافرت الله يحمي بلدي وشعبه ويرجّع ايام العزّ لبلدنا والأمان لكل اللبنانيين.. منستاهل نعيش بفرح ونتمتع ببلدنا من دون هم ومشاكل ونكد".


- كارمن بصيبص

عبرت النجمة كارمن عن اشتياقها للبحر بنشر صور لها من منطقة الفالوجا بلبنان، معلقة عليها بكلمات قصيرة، حيث أشارت أنها قضت يومًا جميلًا ويبدو أن النجمة الشابة تستعد حاليًا لتصوير عمل جديد.


- هند صبري

أطلت الممثلة التونسية هند صبري عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام" وهي ترتدي ملابس صيفية فضفاضة وفي الخلفية بحيرة أو مسبح، وعلقت على الصورة معبرة عن حبها للأيام المشمسة والصيف، كما نشرت صورة أخرى وهي في تونس وهي مستلقية تحت أشعة الشمس، طمعًا في فيتامين "د".