جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

أخبار الثانوية العامة.. «التعليم» تصل إلى مسربي الامتحان.. وإشادة بالتزام الأهالي

لجنة الثانوية العامة
لجنة الثانوية العامة

مع مرور نصف الوقت على بداية امتحان اللغة الإنجليزية تمكن عدد من الطلاب من تصوير الامتحان وارساله عبر الهواتف المحمولة إلى منصات التواصل المختلفة رغبة في الحصول على إجابات للأسئلة، وانتشرت الأوراق المرسلة حتى وصلت إلى المسؤولين في وزارة التربية والتعليم، الذين هم بصدد اتخاذ الإجراءات اللازمة وتحديد هوية الطلاب لمحاسبتهم قبل انتهاء الوقت المحدد للمادة في اليوم الثاني.

أخبار امتحانات الثانوية العامة اليوم


وتقدم «الدستور» لقرائها على رأس كل ساعة أبرز ما تم في العملية التعليمية عن طريق شبكة مراسليها المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، وإليكم أخبار الثانية عشر:

«التعليم» تكشف هوية الطلاب مصوري امتحان «إنجليزي الثانوية»

أعلنت غرفة العمليات الرئيسية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، أنها رصدت قيام بعض طلاب الثانوية العامة بتصوير بعض أجزاء من أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الأولى، بعد بدء الامتحان بنصف ساعة، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل الخبر 


أول تعليق من وزير التعليم على التنظيم «غير المسبوق» بلجان الثانوية (خاص)


علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على عملية التنظيم غير المسبوقة لدخول طلاب الثانوية العامة لجان امتحان اليوم الثاني، اللغة الأجنبية الأولى.

تفاصيل الخبر


اختفاء مشهد انتظار أولياء أمور طلاب الثانوية أمام مدارس الدقى


هدوء تام ساد محيط لجان الثانوية العامة بمنطقة الدقي، إذ تم الدفع بقوات الأمن بشكل مكثف لمنع تدافع الطلاب عند دخول اللجنة، ولإبعاد أولياء الأمور من أمام المدارس.

تفاصيل الخبر

«التعليم»: نتتبع مصدر الصورة المتداولة على صفحات الغش


قال الدكتور رضا حجازي، رئيس الثانوية العامة، إن لجان مكافحة الغش الإلكتروني، وغرفة العمليات المركزية بالوزارة، تتبع مصدر الصور المتداولة من داخل أحد بمساعدة الجهات الأمنية.

تفاصيل الخبر

دوريات الأمن تحث الأهالي على عدم الانتظار أمام المدارس بالدقي (فيديو)


تفاصيل الخبر

تشديدات مكثفة قامت بها قوات الأمن ودوريات الشرطة على مدارس منطقة الدقي، من أجل حث أولياء الأمور على الذهاب إلى منازلهم.