جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

تعرف على موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2020

صرف مرتبات
صرف مرتبات

ننشر تفاصيل موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2020؛ حيث بدأت وزارة المالية منذ شهر مارس 2020، فى إعداد جداول صرف المرتبات مع تقسيم مواعيد الصرف للوحدات الإدارية والوزارات والهيئات التابعة لها على مدار أيام الأسبوع، لمنع التزاحم والتكدس أمام ماكينات الصراف الآلي، في ظل إجراءات مواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وتعلن وزارة المالية منتصف كل شهر مواعيد صرف الرواتب للوزارات والهيئات الحكومية مع تحديد يوم لكل مجموعة من الوزارات على حدة، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين بكل منها في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

وتحرص وزارة المالية على إخطار العاملين بالدولة بمواعيد صرف الرواتب منعًا للتزاحم والتكدس أمام ماكينات الصراف الآلي، مع مراعاة الإجراءات الاحترازية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد.

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2020


وانتهت وزارة المالية من صرف رواتب العاملين بالدولة عن طريق ماكينات الصراف الآلي الأسبوع الماضي، وفقًا لجدول تم وضعه نهاية شهر مايو لصرف رواتب يونيو، على أن يتم وضع جدول مواعيد صرف مماثل لرواتب شهر يوليو المقبل.

وناشدت وزارة المالية في بيانات صادرة عنها في وقت سابق العاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على الماكينات، في ظل إتاحة الرواتب في أي وقت اعتبارًا من تاريخ الصرف المحدد.

كما تهيب المالية بالجهات الإدارية إخطار جميع العاملين بمواعيد صرف رواتبهم فور الإعلان عنها من قبل وزارة المالية كما هو معتاد كل شهر لمنع التزاحم أمام ماكينات الصراف الآلي، ضمن إجراءات مساعدة ومساندة المواطنين وتخفيف الأعباء عنهم، وتقليل معدلات التكدس في ظل إجراءات مواجهة فيروس كورونا.

اقرأ أيضا:
حقيقة صورة الغش الجماعي بإحدى لجان الثانوية العامة