جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

7 أزياء ملونة لا غنى عنها في الصيف

أزياء ملونة
أزياء ملونة

تمتاز اختياراتنا في فصلي الربيع والصيف كونها متنوعة في الأشكال والألوان، ويمكن أن تضيف هذه الأجواء لمسات من الحيوية والسعادة والثقة لدولابك.

ووفقًا لموقع hello magazine يقدم 7 قطع مختلفة يمكن الاستعانه بها بفصلي الربيع والصيف وتعد من الأشكال الحديثة مؤخرًا، وتقدمه بصورة تظهر مدى الربط بين الحالة النفسية وبين اختياراتنا للألوان التى نرتديها.

1 - بالطو لتحسين المزاج
قطعة البالطو أو الكارديجان الصيفي الوردي مهمة للغاية داخل خزانة ملابسك وذلك للمرأة العصرية لإطلالة تفعم حيوية.
2- فستان أخضر حالم
الفستان الأخضر للمرأة الحالمة، وهو اللون المتصدر لهذا العام في فصلي الصيف والربيع، فهو يعطي جاذبية للمرأة، ويتميز الفستان بحزام ربطة عنق قابل للفك، ويمكنك ارتدائه حول خصرك أو رقبتك كوشاح.

3- بنطلون من الكتان
ضيفي إلى دولاب الملابس أيضًا البنطلون من القماش الكتان بلون وردي مشرق يوحي بالتجدد مع سترة بيضاء اللون وهذا البنطال "كتان ترينت".
4- رقم خارج الكتف
يطلق عليه فستان "باردو"، فهو على نظام ورود الكوبالت بلا رقبة، وستبدو إطلالتك معه ناعمة مع النسيج الأخضر المبهج.
5- ثوب فستان نابض بالحياة
أما هذا الفستان فهو مستوحي من السبعينيات ومصنوع من الساتان الفاتن، يتميز باللون الأصفر المشرق السعيد والأزرق الفاتح وطباعة الأزهار الجذابة.

6- فستان جميلة باللون الوردي
يتناسب هذا الفستان الرائع مع دعوة للعشاء في فصل الصيف، ويتم تنسيقه مع كعب عالي وحقيبة بيضاء، ويطلق عليه فستان كتان بترا.

7- سترة باستيل
لا بدّ ألا تخلو خزانة المرأة من ألوان الباستيل، ويمكن تطبيقها مع قميص كلاسيكي مقصوص من اللون الأخضر الفاتح، في إطلالة ناعمة يتم تنسيقه مع البنطلون الجينز، أو جيبة ماكسي.