جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

أسئلة وأسرار لم تعرض من قبل في شيخ الحارة (فيديو)

شيخ الحارة
شيخ الحارة

كشفت المخرجة إيناس الدغيدي، عن بعض كواليس فقرات "شيخ الحارة" مع ضيوف البرنامج خلال الموسم الرابع، التي لم تعرض خلال شهر رمضان، وبعض المناوشات والمشادات التي حدثت بين شيخ الحارة والضيوف من نجوم الفن والإعلام.

فحدثت مشادة بين الفنانة عبير صبري وشيخ الحارة حينما اتهمها بإجراء الكثير من عمليات التجميل لترد عليه قائلة: "معملتش ولا عملية تجميل خالص وريح دماغك وعملت بوتكس عادي".

فيما كشف شيخ الحارة عن مشروع ينوي الإعلامي تامر أمين البدء فيه وهو إنشاء مطعم للمأكولات، ليؤكد على كلامه قائلا: "أنا هعمل مطعم كباب وكفتة بس لسه مفكرتش في اسمه وخليك لطيف يا شيخ الحارة عشان أأكلك منه".

فيما سخر الأثري الكبير زاهي حواس، من مداعبة شيخ الحارة له بأنه كان يريد مصاحبة المطربة العالمية شاكيرا، ليرد عليه قائلا: "احتمال كنت أصاحب شاكيرا وهي حلوة في المسرح والتلفزيون ولكن في الطبيعة صغيرة".

كما كشف المهندس أسامة الشيخ، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون السابق، عن قيامه بتقديم استقالته من رئاسة التليفزيون 3 مرات، قائلا: "استقلت 3 مرات وقدمتها يوم 28 يناير وقت ثورة 25 يناير، وقلت لقد تغيرت مصر وقلت أن الأوان أن نترك أماكننا للجيل الجديد وللزمن القادم".

فيما حاول شيخ الحارة محاولة الوقيعة بين النجم محمد رمضان والمنتج أحمد السبكي، ليقطع السبكي الطريق عليه قائلا: "محمد رمضان خفيف ومش تقيل عليا كنجم، ولو هو نجم يبقى البركة فيا وهو عمره ما مشى كلامه عليا وهو محترم وابن ناس وشخصية محترمة".